مشاهدة : 2140

دار الشعر بمراكش تعلن عن الدورة الثالثة ل »جائزة النقد الشعري » للشباب

دار الشعر بمراكش تعلن عن الدورة الثالثة ل »جائزة النقد الشعري » للشباب


 

أعلنت دار الشعر بمراكش عن تنظيم الدورة الثالثة ل « جائزة النقد الشعري » في مجال البحث والنقد في الجنس الشعري، وتستهدف الجائزة النقاد والباحثين الشباب المغاربة أو الأجانب المقيمين بالمغرب الذين تقل أعمالهم عن 40 سنة.
وتبلغ قيمة جوائزها 12000 درهم للحائز على الرتبة الأولى مع طبع البحث، و8000 درهم لصاحب المركز الثاني مع الطبع أيضا، فيما تبلغ قيمة الجائزة الثالثة 5000 درهم، وسيتم الإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز في حفل افتتاح مهرجان الشعر المغربي المزمع تنظيمه في شهر أكتوبر من هذه السنة.
وتروم هذه الجائزة حسب ما أعلنت عنه دار الشعر بمراكش « إغناء المنجز النقدي الشعري في مجال البحث العلمي والمعرفي، عبر تشجيع الكفاءات الشابة في مجال البحث والنقد في جنس الشعر المغربي »، وقد حاز الجائزة الأولى في النسخة الماضية عبد الهادي روضي عن دراسته النقدية “معطف سوزان : مسالك المعنى في قصيدة النثر العربية وأكوان متخيلها الشعري ”.

 

4 commentaires sur “دار الشعر بمراكش تعلن عن الدورة الثالثة ل »جائزة النقد الشعري » للشباب

  1. 50208 195180Oh my goodness! an superb write-up dude. Thank you However Im experiencing problem with ur rss . Do not know why Cannot register for it. Could there be any person finding identical rss difficulty? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 363023

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :