المندوب الجهوي للسياحة بمراكش يستقبل أعضاء الجمعية المغربية للسياحة تحديات وإنجازات لفتح قنوات التعاون المشترك


مشاهدة : 1020

المندوب الجهوي للسياحة بمراكش يستقبل أعضاء الجمعية المغربية للسياحة تحديات وإنجازات لفتح قنوات التعاون المشترك

 

قامت المندوبة الجهوية للجمعية المغربية للسياحة بمدينة مراكش بصحبة مجموعة من مهني القطاع الممثلين للمكتب المسير وبدعوة من المندوب الجهوي للسياحة، بمشاورات جادة ومسؤولة لاستشراف مستقبل السياحة والتعريف بكل الخطوات التي قامت بها الجمعية من أجل الرفع من مستوى مهني القطاع خلال فترة كورونا، خلال اجتماع احتضنه مقر المندوبية الجهوية للسياحة بمراكش مساء أمس الخميس.

وقد قام المكتب المسير بوضع برنامج العمل واستراتيجية الجمعية المستقبلية وأهدافها المسطرة بين يدي نائب المندوب الجهوي، وذلك لفتح قنوات التواصل والتعاون وقصد تطوير العلاقة بين المجتمع المدني وأجهزة الدولة من أجل خدمة قطاع السياحة.

وتعد الجمعية المغربية للسياحة تحديات وإنجازات بصيغة جديدة ورؤية تفاعلية تعتمد على خمس محاور مهمة من أهمها الرقمنة والتواصل والتعليم كحلول جذرية لخروج قطاع السياحة من مشاكله، كما تعتمد على التشاور بين جميع الفاعلين وعلى موائد مستديرة للنقاش بينهم لإيجاد حلول منطقية ومتفاهم عليها، وهي بذلك تجمع كل من له علاقة بالقطاع السياحي وتبدع في خلق هذا التفاهم العميق والذي يحذوا إلى إصلاح عميق وجذري منبثق من القاعدة ومنسجم مع القمة وبتعاون معها.

3 commentaires sur “المندوب الجهوي للسياحة بمراكش يستقبل أعضاء الجمعية المغربية للسياحة تحديات وإنجازات لفتح قنوات التعاون المشترك

  1. 723796 699052hey there i stumbled upon your web site searching about the internet. I wanted to say I enjoy the look of points about here. Maintain it up will save for positive. 952904

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :