إلى متى ستستمر معاناة سكان المحاميد مع مخلفات أشغال تخريب شارع البوغاز؟


مشاهدة : 828

إلى متى ستستمر معاناة سكان المحاميد مع مخلفات أشغال تخريب شارع البوغاز؟

بعد أسابيع من الأشغال المرتبطة بقنوات الصرف الصحي التي شهدها شارع البوغاز بمنطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، انصدمت الساكنة بالحالة التي آل إليها هذا الشارع بعد الانتهاء من تلك الأشغال، حيث صار غير صالح للمرور، وبسببه يضطر العديد من أصحاب السيارات والدراجات النارية بل وحتى حافلات النقل العمومي إلى تغيير مسارهم نحو الشارع حيث تتواجد ثانوية طارق ابن زياد الإعدادية.
وبالرغم من تطرق موقع مراكش 7، إلى هذا الموضوع ضمن مواده السابقة، واحتجاج الساكنة وأصحاب المحلات التجارية على الحالة التي آل إليها هذا الشارع، إلا أنه ما من آذان صاغية تستجيب.
فالغبار الناجم عن الأشغال التي شهدتها هذه الطريق منتشر في كل مكان، أما الحفر التي تم حرفها عن سبق إصرار بطول الشارع، صارت كابوسا لكافة وسائل النقل التي تضطر قسرا إلى عبور هذا الشارع الذي يعد محورا رئيسيا بالمحاميد، خاصة بالنسبة لحافلات النقل العمومي ألزا.
وللمرة الثانية، طالب مجموعة من المواطنين عبر منبرنا، بتدخل الوالي لحلو لإعطاء أوامره للجهات المسؤولة من أجل إعادة تزفيت هذا الشارع في أسرع وقت حتى تنتهي معاناة مستعمليه، وخاصة أن وسائل نقلهم تتضرر بشكل كبير بفعل الحفر التي خلفتها الأشغال العمومية التي شهدها هذا المكان، كما أن هاته الوسائل صارت تشكل خطرا على تلاميذ مؤسسة عمر ابن العاص للتعليم الابتدائي، بعد أن تم تحويل محور تنقلها نحو الشارع حيث تتواجد هاته المؤسسة تفاديا للعرقلة التي تتسبب فيها الحفر المتوجدة على طول شارع البوغاز.

4 commentaires sur “إلى متى ستستمر معاناة سكان المحاميد مع مخلفات أشغال تخريب شارع البوغاز؟

  1. 768506 791770This internet site may be a walk-through its the data you wanted in regards to this and didnt know who should. Glimpse here, and you will absolutely discover it. 779262

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :