اعتقال خمسة طلبة مغاربة في أوكرانيا من ضمنهم فتاة للاشتباه في تورطهم في عملية اختطاف


مشاهدة : 899

اعتقال خمسة طلبة مغاربة في أوكرانيا من ضمنهم فتاة للاشتباه في تورطهم في عملية اختطاف

 

قامت الشرطة الأوكرانية، الأسبوع المنصرم، بتوقيف خمسة طلبة مغاربة من ضمنهم فتاة، من أجل الاشتباه في تورطهم في عملية اختطاف بمدينة خاركيف شرق البلاد.

وأوردت وسائل إعلام محلية أن رجال الشرطة قد توصلوا بإخبارية حول الموضوع، ليتقرر فتح دعوى جنائية من أجل التحقيق في النازلة وايقاف المعنيين بالأمر.

وقد أسفرت تحريات الشرطة إلى الوصول إلى الشبان الخمسة، وهم طلبة مغاربة في جامعة خاركيف تتراوح أعمارهم بين 23 و26 سنة، من ضمنهم فتاة تبلغ من العمر 25 سنة، اذ قاموا باختطاف واحتجاز طالب مغربي آخر يبلغ من العمر 21 سنة، من أجل نزاع حول أمور مادية.

3 commentaires sur “اعتقال خمسة طلبة مغاربة في أوكرانيا من ضمنهم فتاة للاشتباه في تورطهم في عملية اختطاف

  1. 904594 100662This internet internet site might be a walk-through for all of the details you wanted in regards to this and didnt know who to question. Glimpse here, and you will definitely discover it. 53007

  2. 799378 788505Oh my goodness! an incredible article dude. Thanks a ton Nevertheless We are experiencing concern with ur rss . Dont know why Cannot enroll in it. Can there be any person discovering identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 302110

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :