تواصل الرحلات البحرية لفائدة المواطنين الفرنسيين العالقين في المغرب

تواصل الرحلات البحرية لفائدة المواطنين الفرنسيين العالقين في المغرب

 

تواصل الحكومة الفرنسية ترحيل مواطنيها العالقين في المغرب منذ قرار منع التنقل بين البلدين نهاية شهر مارس المقبل، وذلك من خلال تنظيم رحلات بحرية استثنائية.

وفي هذا الصدد، أعلنت السفارة الفرنسية في الرباط عن برمجة رحلة بحرية، هي الثالثة من نوعها، ستؤمنها شركة « لا ميريديونال »، اذ ستكون الانطلاقة من ميناء طنجة المتوسط يوم السبت 08 ماي الجاري، على أن تصل إلى مدينة مارسيليا صباح يوم الإثنين 10 ماي 2021.

وأوضحت السفارة أنه في انتظار الحصول على ترخيص السلطات المغربية لتنظيم هذه الرحلة البحرية، يتعين على الراغبين في العودة إلى الديار الفرنسية تقديم طلب التسجيل عبر البوابة المخصصة لذلك.

يذكر أن الحكومة الفرنسية أمنت، في وقت سابق، رحلتين بحريتين استثنائيتين، الأولى يوم 10 أبريل الماضي والثانية يوم 26 من نفس الشهر.

 

4 commentaires sur “تواصل الرحلات البحرية لفائدة المواطنين الفرنسيين العالقين في المغرب

  1. 555642 792419There couple of fascinating points at some point in this posting but I dont determine if these people center to heart. There is some validity but Let me take hold opinion until I check into it further. Great write-up , thanks and then we want far more! Combined with FeedBurner in addition 152253

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :