الدكتور الفرنسي فنسنت ماير يحاضر حول ذاكرة الأحجار في إطار ملتقى المعمار بمراكش

الدكتور الفرنسي فنسنت ماير يحاضر حول ذاكرة الأحجار في إطار ملتقى المعمار بمراكش

 

تستمر الاجتماعات الدورية لمنتدى « المعمار » في نسخته السادسة التي تعقد تحت شعار « العمارة المقتصدة » إلى غاية شهر أكتوبر 2021، هذه المرة من خلال لقاء مع الأستاذ الجامعي الدكتور فنسنت ماير، من جامعة كوت دازور الفرنسية، حول موضوع « ذاكرة الأحجار ، ذكريات الأحياء »، وذلك يوم الأربعاء 05 ماي الجاري.

وتهتم وحدة البحث هاته بطرق التفكير والاستخدامات والتعلم والمنطق التعاوني عبر الأجهزة الرقمية، اذ يعد عمله أيضا جزءا من التفكير في المواقف المعقدة للجدل العلمي أو في سياق الابتكارات التقنية والاقتصادية والاجتماعية والمدنية.

وللإشارة، فإن الدوكتور فنسنت ماير هو عالم اجتماع وأستاذ جامعي في علوم المعلومات والاتصالات في جامعة كوت دازور الفرنسية، وباحث في مختبر TransitionS – IMREDD الملحق بمعهد البحر الأبيض المتوسط ​​للمخاطر والبيئة والتنمية المستدامة.

3 commentaires sur “الدكتور الفرنسي فنسنت ماير يحاضر حول ذاكرة الأحجار في إطار ملتقى المعمار بمراكش

  1. 802020 555670Whoah this blog is magnificent i really like reading your articles. Maintain up the good paintings! You realize, a lot of persons are searching round for this information, you could aid them greatly. 95368

  2. 827592 912459Couldn?t be produced any far better. Reading this post reminds me of my old room mate! He always kept talking about this. I will forward this report to him. Pretty certain he will possess a very good read. Thanks for sharing! 959107

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :