مشاهدة : 1065

قطع الكهرباء عن وحدة العزل كوفيد19 بتحناوت يهدد حياة المصابين بكورونا

قطع الكهرباء عن وحدة العزل كوفيد19 بتحناوت يهدد حياة المصابين بكورونا


 

أفادت مصادر جيدة الاطلاع، أنه تم قطع الكهرباء عن مركب القرب متعدد التخصصات لرعاية الأطفال ثلاثي الصبغي21 والأشخاص المسنين، والتي وضعتها السلطات رهن إشارة مديرية الصحة بالحوز لرعاية الحالات المزمنة، المصابة بفيروس كورونا المستجد.

وجاء ذلك بعد تأخر أداء مستحقات المكتب الوطني المكلف بقطاع الكهرباء على مستوى الإقليم، وهو الأمر الذي يهدد حياة الحالات المزمنة المحتملة إصابتها بالفيروس، والتي تحتاج إلى تنفس اصطناعي متواصل.

وطالبت ذات المصادر من عامل إقليم الحوز، رشيد بنشيخي التدخل العاجل لإيجاد حلول لهذا الأمر قبل أن يتسبب قطع الكهرباء عن هذه المؤسسة في كارثة.

وكانت السلطات الإقليمية، في إطار سلسلة اجتماعات اللجنة الإقليمية لمتابعة الوضع الوبائي على مستوى الاقليم، قد عملت على وضع هذه المؤسسة الاجتماعية رهن إشارة مديرية الصحة، واتخاذها كوحدة العزل، تستقبل فيها الحالات المزمنة المصابة بالفيروس، وقد مكنت هذه المبادرة من السيطرة بشكل كبير على تطور الوضع الوبائي واستقرار الوضع الصحي للحالات المزمنة المصابة، كما ساهمت في خفض عدد حالات الوفاة نتيجة الرعاية الجيدة بفضل الجهود المشتركة المبذولة.

يشار إلى أنه لا توجد حاليا أي حالة مصابة في الوحدة، غير أن الأمر يستدعي تدخل السلطات المختصة لاعادة ربط المؤسسة بالكهرباء لتفادي تداعيات هذا الموضوع.

2 commentaires sur “قطع الكهرباء عن وحدة العزل كوفيد19 بتحناوت يهدد حياة المصابين بكورونا

  1. 426937 194470There exist a couple of many different distinct levels among the California Weight loss program and each and every a person is pretty critical. Youre procedure stands out as the the actual giving up with all the power. weight loss 990956

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :