أحزاب بمراكش تتحدى وزارة الداخلية


مشاهدة : 526

أحزاب بمراكش تتحدى وزارة الداخلية

يبدو أن الأحزاب السياسية بمدينة مراكش اختارت تحدي وزارة الداخلية، بعدم التقيد بالاجراءات الاحترازية والقرارات الصادرة مؤخرا، قبل الانطلاقة الفعلية للحملة الانتخابية، التي انطلقت الخميس الماضي، حيث توصل موقع « مراكش7 » بصور توثق لتوزيع المنشورات الدعائية لأحد الأحزاب السياسية بأماكن عمومية.

وحسب ما تضمنته الصور التي توصلنا بها، فقد قام  العاملون في الحملة مع  أحد الاحزاب بتوزيع المنشورات الورقية صباح اليوم السبت بمقاهي شارع علال الفاسي  وكذا شوارع وأزقة حي الداوديات، في تحدي سافر لقرار وزارة الداخلية بمنع توزيع المناشير الدعائية بحكم الوضعية الوبائية التي تعرفها بلادنا.

ويسائل هذا التجاوز والي الجهة كريم قسي لحلو المسؤول الاول عن تطبيق القرارات الصادرة عن وزارة الداخلية، مع العلم أن اجتماعات عقدت مطلع الأسبوع الجاري بالباشويات جمعت ممثلي السلطات ووكلاء اللوائح، من أجل حثهم على احترام التدابير الاحترازية المتخذة، لتفادي تحول الحملات الانتخابية إلى بؤر لتفشي الفيروس، في الوقت الذي تسعى فيه الدولة لكسب المناعة الجماعية.

ويشار أن وزارة الداخلية منعت في البداية توزيع المنشورات على الناخبين بالشارع والفضاء العموميين مقرات السكن، قبل أن تعدل القرار وتسمح بوضع المناشير بأماكن يمكن رؤيتها والاطلاع على مضمونها مع تجنب توزيعها مباشرة بالأيدي.

5 commentaires sur “أحزاب بمراكش تتحدى وزارة الداخلية

  1. 752022 23393I like this post really a lot. I will certainly be back. Hope that I can go via more insightful posts then. Will likely be sharing your wisdom with all of my buddies! 465855

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :