البرلمان يطالب بمحاسبة المسؤولين عن فاجعة طنجة

البرلمان يطالب بمحاسبة المسؤولين عن فاجعة طنجة

تناول مجموعة من النواب البرلمانيين خلال انطلاقة جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية المنعقدة في هاته الأثناء بمجلس النواب، الفاجعة التي اهتزت على وقعها مدينة طنجة صباح اليوم، وذلك بعد تسرب مياه الأمطار إلى وحدة صناعية سرية تتواجد بقبو فيلا.

واستنكر النواب البرلمانيين هاته الفاجعة، واعتبروا ضحاياها، من بين ضحايا لقمة العيش، وبالتالي على الجهات المسؤولة تحمل مسؤوليتها في هاته الفاجعة.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك الوحدة الصناعية تشغل أزيد من 100 عاملة وعامل، وقد تم انتشال حوالي 25 ضحية إلى حدود الساعة، فيما لا زال البحث جاريا عن ضحايا آخرين محتملين.

3 commentaires sur “البرلمان يطالب بمحاسبة المسؤولين عن فاجعة طنجة

  1. 215514 880682Aw, this really is an incredibly nice post. In thought I would like to put in place writing like this moreover – spending time and actual effort to create a very good article but exactly what do I say I procrastinate alot by way of no indicates seem to get something accomplished. 690396

  2. 819583 272948This web site is truly a walk-through for all of the information you wanted about it and didnt know who to question. Glimpse here, and youll definitely discover it. 301565

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :