المصادقة بالإجماع على تحويل المقر السابق لغرفة الصناعة التقليدية إلى « ديوان الكتبية »


مشاهدة : 1199

المصادقة بالإجماع على تحويل المقر السابق لغرفة الصناعة التقليدية إلى « ديوان الكتبية »

صادق المجلس الجماعي لمدينة مراكش، اليوم الأربعاء 5 فبراير الجاري، على تحويل المقر السابق لغرفة الصناعة التقليدية بمراكش، إلى المقر الرئيسي لديوان « الكتبية ».

وجاءت المصادقة على هذا المشروع بالإجماع، عقب نقاش مستفيض شهدته الدورة العادية لشهر فبراير، حيث أجمع الكل على جعل المقر السابق لغرفة الصناعة التقليدية مقرا لديوان الكتبية، وذلك بالنظر إلى رمزية المكان وتناسبه مع تسمية هذا المشروع الذي سيتم تنزيله على أرض الواقع بعد مخاض طويل.

ويعد « ديوان الكتبية » من أهم المشاريع التي جاء بها مشروع الحاضرة المتجددة، كما يعد أبرز المشاريع الثقافية بعاصمة النخيل، رغم الإهمال الكبير الذي تعرض له من طرف مسؤولي عاصمة النخيل.

3 commentaires sur “المصادقة بالإجماع على تحويل المقر السابق لغرفة الصناعة التقليدية إلى « ديوان الكتبية »

  1. 886882 157266In case you happen to significant fortunate men and women forms, referring by natural means, in addition you catch the attention of some sort of envy in consideration of those types the other campers surrounding you which have tough times about this topic. awnings 427854

  2. 688662 875182Intriguing site, i read it but i still have a few questions. shoot me an e-mail and we will talk much more becasue i may have an intriguing thought for you. 953956

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :