المغرب يغلق حدوده الجوية مع ست دول جديدة


مشاهدة : 459

المغرب يغلق حدوده الجوية مع ست دول جديدة

 

قررت السلطات المغربية تعليق الرحلات الجوية مع ست دول جديدة، بسبب تداعيات انتشار السلالات الجديدة لفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بكل من بولندا والنرويج وفنلندا واليونان ولبنان والكويت، وذلك إلى غاية 21 مارس الجاري.

وحسب بلاغ صادر عن المكتب الوطني للمطارات، فإن قرار حظر الدخول إلى التراب الوطني من الدول المذكورة يشمل أيضا المسافرين العابرين لمطارات هذه الدول.

وبذلك بلغ عدد الدول التي تم تعليق الرحلات الجوية معها ما مجموعه 22 دولة، وهي مصر والجزائر وجنوب افريقيا في القارة السماء، إيطاليا وألمانيا وبلجيكا وسويسرا وتركيا وهولندا والدنمارك والبرتغال والسويد وأوكرانيا والتشيك وأستراليا وإيرلندا وبولندا والنرويج وفنلندا واليونان، في أوروبا، ثم لبنان والكويت في القارة الآسيوية.

10 commentaires sur “المغرب يغلق حدوده الجوية مع ست دول جديدة

  1. 470539 873414The next time I just read a weblog, I actually hope which it doesnt disappoint me up to this 1. Get real, Yes, it was my choice to read, but I personally thought youd have something interesting to convey. All I hear can be a handful of whining about something you could fix inside the event you werent too busy trying to discover attention. 860569

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :