الدار البيضاء تنوب عن مجلس بلقايد.. إطلاق اسم المراكشي محمد الوفا على شارع رئيسي بالمعاريف


مشاهدة : 725

الدار البيضاء تنوب عن مجلس بلقايد.. إطلاق اسم المراكشي محمد الوفا على شارع رئيسي بالمعاريف

في الوقت الذي كان ينتظر فيه المراكشيون والمغاربة أجمعين، من المسؤولين بعاصمة النخيل، تكريم روح الراحل السياسي المراكشي محمد الوفا الذي توفي منذ أسابيع بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد؛ أخذ المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء هاته المبادرة، وبادر إلى إطلاق اسم الراحل على أحد أهم شوارع مقاطعة المعاريف.

وبالرغم من أن هناك العديد من شوارع مدينة مراكش لا تحمل اسما، وبالرغم من مطالبة المسؤولين الكثير من المرات بإعادة النظر في تسمية الشوارع، إلا أن أعضاء مجلسنا الموقر لم يسقط في بالهم تكريم محمد الوفا بإطلاق اسمه على أحد شوارع المدينة، وذلك لربما بسبب انهماكهم بالصراعات السياسية التي دخل فيها هؤلاء استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أنه وبمبادرة من مجلس مقاطعة المعاريف، صادق المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء خلال دورة فبراير التي انعقدت اليوم الخميس، على مقترح اطلاق اسم الدكتور المهدي المنجرة على شارع الفراشات، وثريا جبران على الحديقة المتواجدة بحي البطحاء، ومحمد الوفا على ممر لود.

5 commentaires sur “الدار البيضاء تنوب عن مجلس بلقايد.. إطلاق اسم المراكشي محمد الوفا على شارع رئيسي بالمعاريف

  1. 491735 761369 Youre so cool! I dont suppose Ive read anything like this before. So nice to uncover somebody with some original thoughts on this topic. realy thank you for starting this up. this web site is something that is needed on the web, someone with just a little originality. helpful job for bringing something new towards the internet! 15054

  2. 274638 154814Extremely man or woman speeches require to seat giving observe into couples. Brand new sound system just before unnecessary folks ought to always be mindful of typically senior general rule from public speaking, which is to be the mini. best man speaches 798205

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :