وكالة أسفار مراكشية تتحصل على العلامة الدولية « فيرتيوزو » للسياحة الفاخرة

وكالة أسفار مراكشية تتحصل على العلامة الدولية « فيرتيوزو » للسياحة الفاخرة

 

تحصلت وكالة الأسفار « أليزيس برايفت مراكش » المتخصصة في السفر الترفيهي، على العلامة الدولية « فيرتيوزو  Virtuoso »، وهي شبكة حصرية للسياحة العالمية الفاخرة.

وقد تمكنت الوكالة المراكشية من الحصول على هذه العلامة الدولية بفضل تميزها عن وكالات الأسفار التقليدية، من خلال اعتمادها لمفهوم مبتكر لا يقتصر فقط على خدمات حجز الفنادق العادية والنقل الخاص وتوفير الأدلة، اذ تقدم أيضا تجربة فريدة من خلال إنشاء تصاميم تسلط الضوء على الثقافة والجغرافية والثروات البشرية للمغرب.

وكانت وكالة « أليزيس برايفت » قد انضمت إلى شبكة « فيرتيوزو » منذ سنة 2018، وهي أول شبكة عالمية مختارة من السفر الفاخر والتجريبي، قبل أن يتم اختيارها هذه السنة ضمن فئة « مجتمع الفخامة الفائقة »، كمكافأة للجهود الاستثنائية التي قدمتها لزبناءها في جميع أنحاء العالم، رغم الأزمة الناتجة عن الحالة الوبائية.

6 commentaires sur “وكالة أسفار مراكشية تتحصل على العلامة الدولية « فيرتيوزو » للسياحة الفاخرة

  1. هل لديك مشكل في إيجاد العملاء لمشاريعك؟

    معنا لن تحتاج إلى أي تعب نوفر لك أرقام هواتف وإيمايلات مستهدفة ، وجمهور مهتم بما تقدمه في مجال عملك وتخصصك بطرق احترافية في نفس المجال ، مع كامل الحرية بالنسبة لك لتحديد نوعية الداتا التي تريدها

    اذا كنت مهتم الرجاء التواصل معي
    ابعث رسالة واتساب الى هذا الرقم
    https://wa.me/37125994912

    Badreddine.

  2. 389026 271503This is the proper weblog for anybody who hopes to learn about this subject. You know a complete lot its almost tough to argue along (not that I actually would wantHaHa). You definitely put a complete new spin for a subject thats been written about for years. Fantastic stuff, just great! 913079

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :