زينة ورمز مراكش يتخلى عنها المسؤولون


مشاهدة : 613

زينة ورمز مراكش يتخلى عنها المسؤولون

النخيل يعد احد أهم الرموز التي تميز مدينة مراكش عن باقي مدن المملكة، لدرجة ان اسم هذا النوع من الأشجار صار لقبا للحمراء.

ورغم تكاليف إنتاج أشجار النخيل، إلا أنه من الواضح أن ذلك لا يعني شيئا للمسؤولين بالحمراء، وكأنهم لم يعودا في حاجة إليها بعدما توقفت المدينة عن احتضان التظاهرات الدولية، حيث كانوا يلجأون لهاته الأشجار من أجل تأثيت شوارع المدينة ومداخلها ومخارجها، بل وحتى واجهات وحدائق المؤسسات الفندقية الكبيرة.

وطالب مجموعة من المواطنين من المسؤولين بإنقاذ ما تبقى من اشجار النخيل بشوارع المدينة، لأنها كنز لا يمكن معرفة قيمته إلا إذا انقرض.

4 commentaires sur “زينة ورمز مراكش يتخلى عنها المسؤولون

  1. 253280 69700An attention-grabbing dialogue is value comment. I believe that you need to write much more on this matter, it wont be a taboo topic even so generally individuals are not sufficient to speak on such topics. To the next. Cheers 519040

  2. 677704 685286I discovered your weblog web site on google and check several of your early posts. Proceed to maintain up the superb operate. I just extra up your RSS feed to my MSN News Reader. In search of ahead to studying extra from you in a even though! 814386

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :