استقالة جماعية من حزب الحمامة بالحوز


مشاهدة : 1063

استقالة جماعية من حزب الحمامة بالحوز

أثارت التعيينات المفاجئة التي كانت من ورائها التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش أسفي، غضب العديد من التجمعيين بإقليم الحوز، الذين عمدوا إلى تقديم استقالتهم من التجمع كردة فعل على تلك التعيينات التي اعتبرها هؤلاء مفاجئة وقرارات انفرادية.

وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الأمر يتعلق بالمنسق المحلي للحمامة بتحناوت أحمد بيوض، الذي قدم استقالته من جميع هياكل الحزب إلى جانب مجموعة من أعضاء التجمع بإقليم الحوز.

وقالت مصادرنا، على أن هذه الإستقالة، كانت بسبب انتخاب منسقين جدد ل8 جماعات بالإقليم، وذلك دون التشاور مع أجهزة الحزب على المستوى المحلي، وهو ما أثار غضب بيوض والعديدين.

وتجدر الإشارة إلى أن التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش أسفي، أشرفت منذ أيام على انتخاب مجموعة من المنسقين المحليين للحزب بعدد من المناطق التابعة لإقليم الحوز، ويتعلق الأمر بجمال امرهان الذي تم انتخابه منسقا للحزب بجماعة أسني، وأحمد القربي على مستوى جماعة سيدي عبد الله غيات، ومحمد آيت بن خالتي بجماعة اكرفروان، ومحمد إد هنا بجماعة ويركان، وعبد العزيز تمرويت بجماعة تغدوين، وعبد الجليل قربال بجماعة تامصلوحت، ومحمد الحيان بجماعة مولاي ابراهيم، وعبد العزيز ايت وكريم بجماعة امكدال.

2 commentaires sur “استقالة جماعية من حزب الحمامة بالحوز

  1. 893377 688792I will correct away grasp your rss as I can not in discovering your e-mail subscription hyperlink or e-newsletter service. Do youve any? Kindly permit me realize so that I could subscribe. Thanks. 417107

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :