عاجل..الملك محمد السادس يعطي الانطلاقة الرسمية لحملة التلقيح ضد كورونا


مشاهدة : 641

عاجل..الملك محمد السادس يعطي الانطلاقة الرسمية لحملة التلقيح ضد كورونا

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، من المقرر أن تنطلق حملة التلقيح، ابتداء من يوم غد الخميس، وذلك لفائدة جميع المواطنين وبشكل مجاني.

وجاء في بلاغ للديوان الملكي، أن المملكة تتوفر على كميات كافية لإطلاق الحملة الوطنية للتلقيح، في أحسن الظروف، وذلك بعد التوصل بمجموعة من الدفعات من اللقاح المضاد لكوفيد 19.

وستتم هذه الحملة، حسب البلاغ، يطريقة تدريجية، وسيستفيد منها جميع المواطنين المغاربة والأجانب المقيمين بالمغرب، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 وأزيد من 75 سنة. وهو ما سيمكن من تحقيق المستويات المنشودة من التحصين الجماعي وحماية المواطنين من هذه الجائحة.

واكد البلاغ، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، سيقوم بإعطاء الانطلاقة الفعلية للحملة الوطنية للتلقيح، يوم الخميس 28 يناير 2021.

2 commentaires sur “عاجل..الملك محمد السادس يعطي الانطلاقة الرسمية لحملة التلقيح ضد كورونا

  1. 1713 238897Correct humans speeches must seat as nicely as memorialize around the groom and bride. Beginer sound system about rowdy locations really should always not forget currently the glowing leadership of a speaking, which is ones boat. finest man speeches brother 964012

  2. 141404 97628Your blog is among the much better blogs Ive came across in months. Thank you for your posts and all of the greatest with your work and weblog. Looking forward to reading new entries! 426843

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :