مراكش.. مداهمة مقهى في أول أيام رمضان وإيقاف عدد من الأشخاص بتسلطانت


مشاهدة : 1057

مراكش.. مداهمة مقهى في أول أيام رمضان وإيقاف عدد من الأشخاص بتسلطانت

صورة تعبيرية

أفادت مصادر محلية لمراكش7، أن السلطات المحلية بتسلطانت، داهمت قليل لحظات بتنسيق مع رجال الدرك الملكي، مقهى شعبي في ملكية أحد المستشارين الجماعيين.

وأسفرت عملية المداهمة التي تمت على اثر تنفيذ اجراءات حالة الطوارئ لمكافحة فيروس كورونا، عن إيقاف عدد من الأشخاص، وسيتم التحقيق معهم قبل إحالتهم على النيابة العامة المختصة بمراكش.

ومن المنتظر ان يواجه مخالفو قرار حظر التنقل الليلي خلال ليالي رمضان، مجموعة من التهم المنصوص عليها بموجب القانون الجنائي المغربي، حيث ينص الفصل 308 من القانون الجنائي، على أنه “كل من قاوم تنفيذ أشغال أمرت بها السلطة العامة أو صرحت بها، يعاقب بالحبس من شهرين إلى سنة أشهر، أو بغرامة لا تقل عن مائة وعشرين درهما ولا تتجاوز ربع مبلغ التعويضات”.

ويضيف الفصل ذاته، أن الأشخاص الذين يتعرضون على تنفيذ هذه الأشغال بواسطة التجمهر أو التهديد أو العنف يعاقبون بالحبس من ثلاثة أشهر إلى سنتين وبالغرامة المشار إليها في الفقرة السابقة.

 

6 commentaires sur “مراكش.. مداهمة مقهى في أول أيام رمضان وإيقاف عدد من الأشخاص بتسلطانت

  1. 235971 4249I was suggested this web website by my cousin. Im not certain whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my issue. You are incredible! Thanks! 186681

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :