مشاهدة : 2637

فيروس كورونا يجبر النجم البرتغالي رونالدو على تأجيل افتتاح فندقه في مراكش

فيروس كورونا يجبر النجم البرتغالي رونالدو على تأجيل افتتاح فندقه في مراكش


 

أجبرت تداعيات انتشار فيروس كورونا في العالم، لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على تأجيل افتتاح فندقه الثالث بالتعاون مع سلسلة فنادق بيستانا، والواقع في مراكش، إلى غاية سنة 2021، بعدما كان من المقرر افتتاحه السنة الجارية.

ووفقا لوسائل إعلام إسبانية، فقد استغل كريستيانو رونالدو الأزمة الراهنة التي يعيشها القطاع السياحي بسبب جائحة كوفيد-19 من أجل اتمام بعد التفاصيل في فندقه بمراكش قبل الافتتاح الرسمي في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

يشار أن علامة Pestana CR7 تمتلك إلى حدود الساعة فندقين من فئة 4 نجوم في كل من العاصمة البرتغالية لشبونة، ومدينة فونشال (ماديرا)، مسقط رأس اللاعب كريستيانو.

وينوي النجم العالمي افتتاح أربعة فنادق جديدة سنتي 2021 و 2022، من ضمنها فندق Pestana CR7 Gran Vía (مدريد)، الذي كان من المقرر افتتاحه هذه السنة، ولكن تم تأجيله أيضا، ثم ثلاث فنادق أخرى في مانشستر (المملكة المتحدة) ونيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية) وباريس (فرنسا).

3 commentaires sur “فيروس كورونا يجبر النجم البرتغالي رونالدو على تأجيل افتتاح فندقه في مراكش

  1. 480510 352429After examine a couple of of the weblog posts on your website now, and I in fact like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and shall be checking again soon. Pls try my internet site online as nicely and let me know what you think. 293582

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :