اللجنة التأديبية توقف مساعد مدرب الكوكب وتغرم النادي


مشاهدة : 363

 اللجنة التأديبية توقف مساعد مدرب الكوكب وتغرم النادي

 

 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صباح اليوم الخميس، قراراتها في حق الأندية، بعد اجراء الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

 

وقد قررت اللجنة إيقاف مساعد مدرب الكوكب عبد الاله منصور لمبارتين نافذتين مع تغريمه 15 ألف درهم، وذلك على اثر طرده في المواجهة التي جمعت فارس النخيل بفريق نهضة الزمامرة الاثنين الماضي، بعد احتجاجه على قرار حكم المباراة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

 

كم تم تغريم نادي الكوكب المراكشي 1500 درهم، على اثر تحصل لاعبيه على ثلاث إنذارات في المباراة، وطرد عنصر من طاقمه التقني، وذلك بناءا بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

ويشار أن المباراة التي حل فيها رفقاء عبد الحي طويحين ضيوفا على نهضة الزمامرة الاثنين الماضي بملعب العربي الزاولي بالدر البيضاء، قد انتهت لصالح الفريق المستقبل بثلاثية مقابل هدف، حيث عرفت المواجهة اقحام الطاقم التقني للاعبي فئة الأمل وخمسة لاعبين مستمرين من الموسم الماضي، وذلك بحكم قرار منعه من ابرام الصفقات الصادر عن الفيفا.

 

4 commentaires sur “ اللجنة التأديبية توقف مساعد مدرب الكوكب وتغرم النادي

  1. 343649 657751Spot on with this write-up, I really suppose this internet internet site needs rather a lot more consideration. most likely be once far more to learn considerably far more, thanks for that info. 714844

  2. 794026 288684Thank you a good deal for sharing this with all men and women you truly recognize what you are speaking about! Bookmarked. Please moreover speak more than with my internet web site =). We could have a hyperlink alternate arrangement among us! 588641

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :