وداد قلعة سراغنة يُنهي الشطر الأول من الدوري الوطني هواة في منتصف الترتيب خلف أولمبيك اليوسفية


مشاهدة : 404

وداد قلعة سراغنة يُنهي الشطر الأول من الدوري الوطني هواة في منتصف الترتيب خلف أولمبيك اليوسفية

 

أنهى نادي وداد قلعة السراغنة لكرة القدم الشطر الأول من بطولة القسم الوطني هواة في المركز الثامن خلف نادي أولمبيك اليوسفية الذي يحتل المركز السابع في سبورت الترتيب

واحتل الوداد السرغيني بعد إجرائه المباراة الأخيرة من الشطر الأول من الدوري الوطني هواة المركز الثامن برصيد 21 نقطة ، حيث فاز بست مباريات و تعادل في ثلاث مناسبات، ومني بست هزائم .

بينما يحتل نادي أولمبيك اليوسفية المركز السابع برصيد 22 نقطة ، حصدها من 15 جولة فاز خلالها بست مباريات وتعادل في أربع مناسبات و مني بخمس هزائم.

يشار إلى أن فريقي وداد قلعة سراغنة و أولمبيك اليوسفية بذلوا مجهودات كبيرة من أجل تجاوز عديد المشاكل التي تعرقل مسار الفريقين ، منها ما يتعلق بالسيولة المالية و منها ما يتعلق بالجانب المعنوي خاصة وأن المباريات تجرى بدون جمهور.

جدير بالذكر أن أنصار الفريقين اعتبروا هذه الفترة فرصة ثمينة للإدارتين قصد تدارك معيقات الناديين و إيجاد حلول فورية لها، و الإستعداد الجيد للشطر الثاني من دوري القسم الوطني هواة.

11 commentaires sur “وداد قلعة سراغنة يُنهي الشطر الأول من الدوري الوطني هواة في منتصف الترتيب خلف أولمبيك اليوسفية

  1. 13630 56650Located your weblog and decided to have a study on it, not what I typically do, but this weblog is wonderful. Awesome to see a web site thats not spammed, and truly makes some sense. Anyway, excellent write up. 158758

  2. of course like your web site but you need to test the spelling on quite
    a few of your posts. A number of them are rife with spelling issues and I to find it very bothersome
    to tell the reality nevertheless I will definitely come again again.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :