تطورات ملف تسميم مواطنة سويسرية وتورط رئيس جماعة بإقليم الصويرة


مشاهدة : 702

تطورات ملف تسميم مواطنة سويسرية وتورط رئيس جماعة بإقليم الصويرة

 

 بين  » الخدامة  و رئيس المجلس الجماعي  » وحمى انتخابات 2021.

في جديد تطورات قضية التسميم التي تعرضت لها مواطنة  سويسرية ذات الأصول المغربية القاطنة بدوار أيت العمري بإقليم الصويرة، والتي تقدمت بشكاية في متم شهر شتنبر من السنة الفارطة 2020، حيث تُحمل مسؤولية تعرضها لتسمم لمجموعة من الأشخاص.

وأظهرت التحقيقات  الجارية أن الملف قد تورط فيه مجموعة من  المسؤولين على مستوى الجماعة المذكورة، وعلى رئسهم رئيس المجلس الجماعي الذي يشغل في الوقت نفسه نائب رئيس المجلس الإقليمي بعمالة الصويرة، هذا إلى جانب الخادمة وهي المتهم المباشر في الموضوع والتي صدر في حقها حكما وصل إلى 20 سنة، و »العشاب » صاحب الوصفة الذي صدر في حقه حكما ب 3 سنوات، بالإضافة إلى أربع موظفين بالجماعة والتي وزعت عليهم غرفة الجنايات 6 سنوات نافذة، وذلك بعد اعتراف الخادمة بالمنسوب إليها وبمشاركة الموظفين والعشاب.

وبعد أشهر من التحقيق برزت معها مستجدات جديدة، أمر بناء عليها قاضي التحقيق بغرفة الجنايات بمدينة أسفى إعتقال رئيس جماعة « آيت سعيد » ونائبه وسائق سيارة الإسعاف بذات الجماعة، وذلك بعد ملتمس من الوكيل العام باستئنافية أسفى، هذا بعد اعتراف الخادمة أنهم كانوا من بين المحرضين على ارتكاب الفعل الجرمي المنسوب لها، والذي أوشك أن يؤدى بحياة المواطنة المذكورة رفقة زوجها، بعد أن كشفت التحليل إصابتها بتسمم نتج عنه تدهور حالتها الصحية بشكل خطير، وقد كشفت الخادمة أن الفعل كانت له علاقة بحمى التسابق الانتخابي، حيث أن الضحية عُرفت بأنشطتها الخيرية والتي منحتها شعبية كبيرة بالمنطقة المذكورة، الأمر الذي أثار حفيظة رئيس الجماعة واعتبره حملة سابقة لأونها قد تأثر على الحفاظ على مصالحه السياسية وحظوظه الانتخابية المقبلة.

 

2 commentaires sur “تطورات ملف تسميم مواطنة سويسرية وتورط رئيس جماعة بإقليم الصويرة

  1. 210906 270578Likely to commence a business venture around the refers to disclosing your products and so programs not just to individuals near you, remember, though , to several potential prospects much more by way of the www often. earn funds 163033

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :