يوم رياضي بدوار ايزيكي احتفالا بمواهب المنطقة


مشاهدة : 398

يوم رياضي بدوار ايزيكي احتفالا بمواهب المنطقة

 

نظمت مجموعة من الفعاليات الرياضية بمنطقة ايزيكي، نهاية الأسبوع المنصرم، عرسا رياضيا وكرويا احتضنه ملعب « المراكانا » مكان السوق سابقا، جمع بين قدماء اللاعبين بكل من دوار ايزيكي ودوار برادة.

ويندرج هذا الحدث في إطار الدينامية والحركية التي تعرفها منطقة ايزيكي، حيث جمعت المبادرة بين الماضي الجميل والحاضر الصعب والمستقبل المشرق، وكان الهدف منها هو تقديم صورة ايجابية ولامعة عن المنطقة، وللتصدي لظاهرة انحراف الشباب ومنحهم فرصة للكشف عن مواهبهم ونفض غبار التهميش وإحياء الضمائر.

وقد كان للحدث وقع ايجابي على أغلب الفئات بدوار ايزيكي، حيث توافدت العديد من الجماهير وحضرت أسماء وشخصيات وازنة، ممن رسمت الماضي الجميل للمنطقة منذ سبعينيات القرن الماضي إلى حدود اليوم، كما تخلل هذا الحدث عروض للتبوريدة برئاسة الفارس بوجمعة بركات وسربته.

و في نهاية الحفل، قامت اللجنة التنظيمية بتوزيع الجوائز والشواهد على اللاعبين المشاركين وكذا بعض الحضور في جو رياضي أخوي وعائلي بهيج، إلى جانب رفع برقية الولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

5 commentaires sur “يوم رياضي بدوار ايزيكي احتفالا بمواهب المنطقة

  1. 66128 443612The when I just read a blog, Im hoping that this doesnt disappoint me approximately this one. Get real, Yes, it was my method to read, but When i thought youd have something interesting to state. All I hear is really a number of whining about something which you could fix really should you werent too busy trying to find attention. 690103

  2. 574138 605071After study some with the blog posts within your web site now, and i genuinely such as your technique for blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and are checking back soon. Pls appear into my web internet site likewise and make me aware what you consider. 616190

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :