توقيف أربعة أشخاص من ضمنهم فتاة من أجل قضية عنف بالمحاميد

توقيف أربعة أشخاص من ضمنهم فتاة من أجل قضية عنف بالمحاميد

 

أوقفت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد، نهاية الأسبوع الجاري، أربعة أشخاص من ضمنهم فتاة، تفاعلا مع شكاية تقدمت بها هذه الأخيرة لدى الدائرة الأمنية 12، في شأن قضية عنف.

وذكر بلاغ لولاية أمن مراكش، أن المشتكية ادعت في شكايتها تعرضها للعنف والاحتجاز بأحد الدواوير التابعة للنفوذ الترابي للدائرة المذكورة، من طرف أحد الأشخاص.

وقد تم الانتقال على وجه السرعة لعين المكان ومباغتة المشتبه به الذي تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات وأنه على علاقة غير شرعية بالمشتكية، كما تبين أن المعني بالأمر تعود إيواء أشخاص جانحين بمنزله، تم ضبط اثنين منهم، متلبسين بتقطير وترويج مسكر ماء الحياة إذ تم حجز قرابة 30 لتراً من نفس المادة معبأة في قارورت معدة للبيع.

اثر ذلك، تمت إحالة الموقوفين الثلاثة رفقة المشتكية على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية وباقي امتداداتها قبل تقديمهم أمام العدالة.

3 commentaires sur “توقيف أربعة أشخاص من ضمنهم فتاة من أجل قضية عنف بالمحاميد

  1. 522327 528744You produced some decent points there. I looked more than the internet for your issue and discovered many people will go along with together along with your web site. 185240

  2. 512584 679179amazing post, extremely informative. I wonder why the other experts of this sector do not notice this. You must continue your writing. Im confident, youve an excellent readers base already! 683537

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :