مشاهدة : 2243

فيديو : تباين في أسعار الخضر والفواكه واللحوم بسوق بلبكار بحي الداوديات

فيديو : تباين في أسعار الخضر والفواكه واللحوم بسوق بلبكار بحي الداوديات


تفاوتت أسعار الخضر والفواكه والتمور والحلويات والتوابل بسوق بلبكار بحي الدوديات ما بين المناسبة والمرتفعة مع بداية شهر رمضان المبارك في ظل استمرار جائحة كورونا والتدابير الوقائية للحد منها.

وقال عدد من تجار الخضر والفواكه في تصريحات متفرقة لـموقعنا مراكش7 ، إن الأسعار مناسبة باستثناء الارتفاع الملحوظ في أثمنة البصل ، مؤكدين أن القدرة الشرائية للمواطنين محدودة نظرا لتداعيات فيروس كورونا الاقتصادية والمالية الأمر الذي يجعل المواطن العادي يشكو بين الفينة والأخرى من الأسعار الرائجة بالسوق.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأسعار شهدت نوعاً من الاستقرار داخل سوق بلبكار ، مشيرا إلى أن العرض يفوق الطلب بكثير وأن الأثمنة تبقى في متناول الجميع مقارنة بالعام الماضي الذي تصادف مع إجراءات كورونا المشددة والجفاف الذي كانت تعاني منه العديد من مناطق الممملكة .

وفي ما يتعلق بالحلويات والتوابل والمواد الغذائية وكذا اللحوم الحمراء ، فقد تباينت الآراء ما بين من يشكو قلة الإقبال ومن يؤكد أن هنالك تساوي بين العرض والطلب، وأرجع المعربون عن استيائهم من ضعف الإقبال في تصريحات مختلفة ل مراكش 7 السبب إلى التأثيرات السلبية للتدابير المتخذة لمواجهة كوفيد-19 معبرين عن أملهم في عودة الحياة لطبيعتها في القريب العاجل.

إليكم الڤيديو :

5 commentaires sur “فيديو : تباين في أسعار الخضر والفواكه واللحوم بسوق بلبكار بحي الداوديات

  1. 693622 208142Aw, this was a extremely nice post. In thought I want to put in writing like this moreover ?taking time and actual effort to make a very very good write-up?even so what can I say?I procrastinate alot and definitely not appear to get one thing done. 342202

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :