مشاهدة : 1132

استغاثة مندوبية الصحة بالصويرة بسبب الوضعية الوبائية الصعبة

استغاثة مندوبية الصحة بالصويرة بسبب الوضعية الوبائية الصعبة


 

 

وجهت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالصويرة الدعوة إلى مهنيي القطاع المتقاعدين وخريجي المعاهد التمريضية، وكذا إلى الأشخاص الذين يروا في أنفسهم القدرة على تقديم خدمة إنسانية إلى الوطن في هذه الفترة الصعبة، قصد دعم وحدات العزل بالمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله.

وطالبت المندوبية في دعوتها التي نتوفر على نسخة منها، بالانخراط في العملية للعناية بالمرضى المصابين بكورونا وتخفيف الضغط على الأطر الطبية التي تتواجد في الخطوط الأمامية للتصدي لوباء كورونا، خاصة مع الارتفاع المهول في حصيلة المصابين بالفيروس على مستوى الإقليم.

 

وجاء في دعوة المندوبية الإقليمية للصحة بالصويرة، ان على الأطر الراغبة في التطوع بتقديم طلب إلى المسؤولين بالمندوبية من أجل التنسيق مع إدارة المستشفى.

 

ويشار أن المستشفى الإقليمي سيدي عبد الله بالصويرة، يعيش وضعا صعبا في الفترة الأخيرة، لعدم قدرته على استيعاب العدد الكبير من المصابين بالفيروس الوافدين عليه، وذلك لضعف طاقته الاستيعابية، وكذا لقلة الأطر الطبية، وهو ما دفع فعاليات جمعوية وسياسية إلى دق ناقوس الخطر بخصوص الوضع الوبائي بمدينة الصويرة.

 

5 commentaires sur “استغاثة مندوبية الصحة بالصويرة بسبب الوضعية الوبائية الصعبة

  1. 555657 373493Hello! I could have sworn Ive been to this weblog before but right after browsing through some with the post I realized it is new to me. Anyways, Im definitely happy I discovered it and Ill be book-marking and checking back often! 381626

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :