مشاهدة : 2,519

سرقة 5 درجات نارية من عمارة بالسعادة في ظرف وجيز والامن « فدار غفلون »

سرقة 5 درجات نارية من عمارة بالسعادة في ظرف وجيز والامن « فدار غفلون »


 

يعيش سكان الإقامة السكنية « 110 » بحي السعادة بتراب مقاطعة جليز، على مقربة من المركب التجاري « مرجان » بطريق الدار البيضاء في الأيام القليلة الماضية، على وقع الهلع والرعب، جراء انتشار ظاهرة سرقة الدراجات النارية من داخل العمارة، وذلك في ظل انعدام المراقبة الأمنية، وكذا غياب التفاعل مع الشكايات المتعددة التي تتقاطر على الدائرة الأمنية 16.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد تعرض خمسة سكان لسرقة دراجاتهم النارية، آخرهم يوم الرابع من شهر مارس الجاري، حينما تفاجأ أحد الطلبة بسرقة دراجته من نوع « بيويز » عند استياقظه صباحا من أجل التوجه الى المدرسة.

ووفق ذات المصدر، فتعتبر هذه الدراجة النارية الخامسة التي يتم سرقتها في ظرف وجيز من الإقامة السكنية المذكورة، حيث كشفت كاميرات المراقبة تورط نفس العنصرين، لكنه وبالرغم من وضع الشكاية لدى أمن الدائرة 16 مرفوقة بالتسجيلات، لم يتم التمكن من ايقافهما، وهو ما أثار استياء الضحايا.

 

7 commentaires sur “سرقة 5 درجات نارية من عمارة بالسعادة في ظرف وجيز والامن « فدار غفلون »

  1. 948297 168361Im not positive why but this weblog is loading extremely slow for me. Is anyone else having this concern or is it a difficulty on my end? Ill check back later and see if the issue nonetheless exists. 390776

  2. Hi would you mind stating which blog platform you’re working with?
    I’m planning to start my own blog soon but I’m having a
    difficult time choosing between BlogEngine/Wordpress/B2evolution and Drupal.

    The reason I ask is because your design seems different then most blogs and
    I’m looking for something unique.
    P.S Sorry for being off-topic but I had to ask!

  3. 178882 74660An attention-grabbing dialogue is value comment. Im sure that its much better to write on this topic, towards the often be a taboo topic but typically persons are not sufficient to speak on such topics. To one more location. Cheers 700418

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :