مشاهدة :

مشاهدة : 1253

بعثة منتخب توغو تصل إلى مراكش

بعثة منتخب توغو تصل إلى مراكش


 

وصلت بعثة منتخب توغو لكرة القدم إلى مدينة مراكش، نهاية الأسبوع المنصرم، تأهبا للمواجهة المرتقبة ضد بوركينا فاسو، في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، والتي سيحتضنها الملعب الكبير لمراكش يوم 24 مارس الجاري.

وغادر الوفد التوغولي من العاصمة لومي في وقت مبكر من صباح يوم السبت الماضي، ووصل إلى مطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء في منتصف النهار، قبل أن يشد الرحال على متن الحافلة إلى المدينة الحمراء، ويصل إلى فندق الإقامة في مساء نفس اليوم.

وضمت بعثة منتخب توغو عددا من اللاعبين إلى جانب المدرب باولو دوارتي، على أن ينضم إليهم باقي أعضاء الفريق بحر الأسبوع الجاري، من أجل بدء التحضيرات.

ويشار أن منتخب توغو يحتل حاليا المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة خلف كل من بوركينا فاسو والرأس الأخضر وإسواتيني، على التوالي.

194 commentaires sur “بعثة منتخب توغو تصل إلى مراكش

  1. 897396 768136Trop excitant de mater des femmes lesbiennes en train de se doigter la chatte pour se faire jouir. En plus sur cette bonne petite vid o porno hard de lesb X les deux jeunes lesbienne sont trop excitantes et super sexy. Des pures beaut de la nature avec des courbes parfaites, les filles c est quand v 932883

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :