مشاهدة : 2,087

إطلاق تطبيق الجامعة المغربية الذكية لفائدة الطلبة الجامعيين

إطلاق تطبيق الجامعة المغربية الذكية لفائدة الطلبة الجامعيين


 

أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار تطبيق الجامعة المغربية الذكية « MyMoroccanUniv » لفائدة الطلبة الجامعيين، في إطار سياسة تشجيع الابتكار والتحسين المستمر للخدمات العمومية المتعلقة بالتعليم العالي.

ويهدف هذا التطبيق إلى تجميع المعلومات والخدمات الأساسية من أجل تبسيط وتحسين التجربة الجامعية، كما سيكون للطلبة إمكانية الولوج إلى مواردهم الرقمية، وتلقي الإشعارات المشخصة، والاستفادة من واجهة اتصال تمكنهم من التواصل مع الأساتذة وإدارة الجامعة.

ويروم هذا التطبيق المحمول المصمم في إطار التحول الرقمي للجامعات العمومية المغربية تسهيل الولوج إلى المعلومات وتعزيز التفاعل داخل المنظومة الجامعية، كما أنه يشكل أداة استراتيجية لتتبع المسار الأكاديمي والتنظيم الشخصي والتواصل بين مختلف الفاعلين بالجامعة.

كما تقوم الوزارة بتعاون مع الجامعات بتزويد الطلبة بمجموعة من وسائل التواصل وتقديم الدعم الكامل لضمان استخدام سريع وفعال للتطبيق.

وتعمل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار على التحسين المستمر للخدمات المقدمة للطلبة، مع التركيز على الابتكار والجودة، كما يأتي إطلاق هذا التطبيق المحمول في إطار هذه الدينامية، بهدف تسهيل الحياة الأكاديمية للطلبة وتعزيز انخراطهم في مسيرتهم الجامعية.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :