مشاهدة :

مشاهدة : 1641

أولياء أمور تلامذة اعدادية المجد مستائين من غياب أستاذة اللغة العربية 

أولياء أمور تلامذة اعدادية المجد مستائين من غياب أستاذة اللغة العربية 


 

 

اشتكى أولياء أمور تلامذة الثانوية الإعدادية المجد بحي التوحيد بتراب مقاطعة جليز، من عدم تعيين إطار بديلا لأستاذة اللغة العربية المتغيبة منذ بداية الموسم الدراسي الجديد بفعل استفادتها من عطلة الولادة.

 

وحسب ما كشف أحد أولياء أمور تلميذة تتابع دراستها بالقسم الثاني إعدادي، فزملاء ابنته على غرار تلاميذ أقسام اخرى لم يستفيدوا منذ بداية الموسم الدراسي الجديد من تدريس اللغة العربية، وذلك لغياب الأستاذة التي أوكلت لها مهمة ذلك بعد استفادتها من عطلة استثنائية بحكم حملها.

 

وأضاف المتحدث أنه بمعية بعض الآباء توجه صوب إدارة المؤسسة التعليمية المذكورة بغية الاستفسار حول السبب وراء عدم تعويض غياب الأستاذة، حيث تم تحميل المسؤولية إلى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، والتي تمت مراسلتها بخصوص المشكل القائم دون أن يتم ايجاد حل، وهو ما أثار استياء أولياء أمور التلاميذ.

 

ويشار أن الدخول المدرسي لهذه السنة يعرف ارتجالية غير مسبوقة، وذلك بفعل الاكتظاظ بعديد المؤسسات وكذا الخصاص الذي تعرفه بعض المدارس فيما يخص الأطر، وهو ما دفع فعاليات جمعوية وحقوقية لدق ناقوس الخطر، ما عمل بايجاد حلول ببعض المؤسسات بالمقابل ما تزال أخرى تعاني.

 

4 commentaires sur “أولياء أمور تلامذة اعدادية المجد مستائين من غياب أستاذة اللغة العربية 

  1. 884101 363804Wow that was strange. I just wrote an extremely long comment but right after I clicked submit my comment didnt appear. Grrrr nicely Im not writing all that more than again. Regardless, just wanted to say fantastic weblog! 289151

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :