بعد أسبوعين في الشارع.. مهنيو النقل السياحي يعلقون اعتصامهم


مشاهدة : 293

بعد أسبوعين في الشارع.. مهنيو النقل السياحي يعلقون اعتصامهم

أعلنت الفدرالية الوطنية للنقل السياحي عن تعليق الإضراب المفتوح بجميع الجهات، وذلك بعد أسبوعين من الاعتصام في الشارع بمجموعة من المدن.

وأوضحت الفدرالية في بلاغ لها، نتوفر على نسخة منه، أن هذا القرار جاء بناء على الاجتماع المنعقد عن بعد بين مركزية الفدرالية الوطنية للنقل السياحي ورؤساء الجمعيات والمكاتب الجهوية للفدرالية وامتثالا لما تضمنه الخطاب الملكي السامي بخصوص التدابير الوقائية والاحترازية التي يجب اتخاذها للحد من انتشار وباء كورونا، مشيرة أنه في حال عدم تفاعل الجهات المسؤولة على المستوى المركزي مع مطالب المهنيين فسيتم استئناف الإضراب منتصف شهر شتنبر المقبل.

وأضاف ذات البلاغ أن مجموعة من الحوارات تمت مباشرتها مع جميع الولاة والعمال مساهمة منهم في إيجاد حلول سريعة لإنقاذ القطاع عبر تقاريرهم المرفوعة للجهات المركزية ولإعطاء فرصة جديدة للمسؤولين المركزيين من أجل فتح حوار جاد ومسؤول خصوصا تلك المطالب المتعلقة بتعليق سداد القروض البنكية إلى حين انتعاش القطاع وإدماج مهنيي القطاع المتوقفين عن العمل قبل شهر فبراير وتوقيف التأمين حتى عودة النشاط وإعادة النظر في التعريفة المرتفعة للتأمين وكذلك الاحتكار من طرف شركتين للتأمين فقط، مع الإصرار والتشبت بإعداد عقد برنامج خاص بالنقل السياحي وتعليق العمل بالقرار رقم 3975.19 الصادر في 12 دجنبر 2019 الصادر بالجريدة الرسمية لأن الظرفية الجديدة للقطاع تحتاج تضافر جهود الجميع وإدراج جميع التغييرات في عقد برنامج خاص بالنقل السياحي يتماشى والوضعية الجديدة للقطاع والعاملين به.

2 commentaires sur “بعد أسبوعين في الشارع.. مهنيو النقل السياحي يعلقون اعتصامهم

  1. 65976 443393The next time Someone said a weblog, I hope that it doesnt disappoint me just as significantly as this. Come on, man, I know it was my choice to read, but When i thought youd have some thing intriguing to say. All I hear is truly a handful of whining about something you could fix within the event you werent too busy looking for attention. 673034

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :