عاجل.. الزغادي يستقيل من منصبه كمدير مستشفى محمد السادس بتحناوت


مشاهدة : 2300

عاجل.. الزغادي يستقيل من منصبه كمدير مستشفى محمد السادس بتحناوت

لم يكن احد يتوقع ان يستقيل عبداللطيف الزغادي، مدير مستشفى محمد السادس بمدينة تحناوت بإقليم الحوز، من منصبه، نظرا لعمله الجبار الذي ظل يقدمه لاسيما في ظل هذه الظروف التي تعرف انتشار فيروس كورونا المستجد.

ورفع مدير المستشفى الإقليمي، اليوم الجمعة، رسالة إلى وزير الصحة، يخبره فيها بالاسباب التي جعلته يقدم استقالته من منصبه، والتي قد تكون لها علاقة بايفاد لجنة امس الخميس إلى المستشفى، من قبل المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش اسفي، للوقوف على مشاكل يعرفها المستشفى قبل جائحة كورونا. 

و سيعمل موقعنا على نشر مزيد من التفاصيل التي تخص أقدام مدير المستشفى على وضع استقالته من منصبه، رغم اشادة السلطات بعمله في التصدي لوباء كورونا والرقي بخدمات المستشفى الإقليمي إلى جانب الأطر الطبية والتمريضية. 

5 commentaires sur “عاجل.. الزغادي يستقيل من منصبه كمدير مستشفى محمد السادس بتحناوت

  1. 651377 294420Youll be able use all sorts of advised attractions with various car treatments. A quantity of sell traditional tools numerous demand families for almost any event for any investment district, or even for a holiday in new york. ???? ??? ?????? ????? 145388

  2. 898309 832441Spot lets start on this write-up, I seriously believe this remarkable web site requirements considerably far more consideration. Ill a lot more likely once again to read a fantastic deal a lot more, many thanks that information. 401872

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :