مشاهدة : 1072

إدارة الكوكب تتوصل بقرار منع جماهيرها من حضور مواجهة الراك 

إدارة الكوكب تتوصل بقرار منع جماهيرها من حضور مواجهة الراك 


 

 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن إدارة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم قد توصلت رسميا، بمراسلة تتضمن قرار السلطات المحلية والأمنية بمدينة الدار البيضاء، والمتمثل في إجراء مواجهة الراسينغ البيضاوي وضيفه فارس النخيل بدون حضور الجماهير.

 

وعزت المراسلة التي توصلت بها إدارة الكوكب المراكشي، السبب وراء خوض المباراة يوم غد السبت على أرضية ملعب الاب جيكو بالدار البيضاء، بدون حضور الجماهير لدواعي أمنية، دون توضيحات أكثر.

 

وكانت جريدة مراكش الإخبارية السباقة في نشر القرار يوم الأربعاء الماضي، مباشرة بعدما تم اتخاذه على هامش الاجتماع الأمني الخاص بوضع الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

 

وجاء هذا القرار وفق مصدر مطلع، بناء على تقارير توصلت بها السلطات الأمنية، حول المواجهة التي جمعت الموسم الكروي الماضي بين الاتحاد البيضاوي وضيفه الكوكب على أرضية ملعب العربي الزاولي لحساب مباريات القسم الوطني هواة، إضافة إلى الأحداث التي شهدتها مواجهات فريق الوداد البيضاوي في عصبة الأبطال الإفريقية، التي أقيمت بمراكش.

 

ويشار أن لجنة البرمجة قد حددت يوم غد السبت موعدا لإجراء قمة المتناقضات بين الراك وضيفه فارس النخيل، حيث ستنطلق عند الساعة الخامسة عصرا، على أن تجرى فوق أرضية ملعب الاب جيكو بالدار البيضاء.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :