مشاهدة : 1086

سلطات آسفي تمنع مظاهر وطقوس الاحتفال بعاشوراء

سلطات آسفي تمنع مظاهر وطقوس الاحتفال بعاشوراء


أعلنت السلطات الإقليمية بآسفي عن منع المظاهر والطقوس الاحتفالية بمناسبة أيام عاشوراء، وذلك في إطار التدابير الاحترازية الرامية إلى الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أصدر عامل الإقليم، قرارا يقضي بمنع جميع المظاهر والطقوس الاحتفالية التي تنظم بمناسبة أيام عاشوراء على مستوى تراب إقليم آسفي، والتي تشمل إقامة طقوس "الشعالة"، وزيارات المقابر، وحلقات الغناء والطرب والأهازيج بالأحياء السكنية والتجمعات سواء من طرف البالغين أو الأطفال، كما يشمل المنع استعمال المفرقعات وما يشابهها، وكل التجمعات أو الأنشطة التي تدخل في إطار الاحتفال بهذه المناسبة أو المرتبطة بها.

ويسري مفعول هذا القرار ابتداء من أمس الخميس، ويعهد للسلطات المحلية والأمنية بالسهر على تنفيذ مضامينه، واتخاذ الاجراءات اللازمة في حق المخالفين.

3 commentaires sur “سلطات آسفي تمنع مظاهر وطقوس الاحتفال بعاشوراء

  1. 332501 98138For anybody who is considering about external complications, sometimes be tough amaze those to realize to produce just a single weed in this quite flowing generally requires eleven liters concerning gasoline to. dc free of charge mommy blog giveaways family trip home gardening home power wash baby laundry detergent 218880

  2. 422642 148589This write-up is very appealing to thinking men and women like me. It is not only thought-provoking, it draws you in from the beginning. This really is well-written content material. The views here are also appealing to me. Thank you. 142013

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :