نجم ريال مدريد « ألابا » يقضي عطلته بمراكش


مشاهدة : 401

نجم ريال مدريد « ألابا » يقضي عطلته بمراكش

 

قرر نجم ريال مدريد « دافيد ألابا » قضاء بضعة أيام من العطلة، التي منحت له، برفقة زملائه بالنادي الملكي بمدينة مراكش، والتي حط بها الرحال هذا الأسبوع، بعد مواجهة فريق اتليتيكو بيلباو، والتي انتهت لصالح الميرنغي بهدفين دون مقابل.

ويتواجد النجم النمساوي بالمدينة الحمراء رفقة زوجته الألمانية، حيث قام أمس الأربعاء بزيارة منطقة أكفاي السياحية، ليقوم بتوثيقها عبر التقاط بعض الصور، التي تم نشرها على خاصة « الستوري » على تطبيق الانستغرام.

وتعتبر مدينة النخيل من بين الوجهات المفضلة لنجوم المستديرة، الذين يتوافدون تباعا عليها لقضاء عطلهم الطويلة وكذا القصيرة، فيما اختار البعض اقتناء محلات للسكن، على غرار ما أقدم عليه نجم ريال مدريد الفرنسي « كامافينغا » مؤخرا، الذي اقتنى مؤخرا « فيلا » بمنطقة النخيل السياحية.

Un commentaire sur “نجم ريال مدريد « ألابا » يقضي عطلته بمراكش

  1. ดูเว็บโป๊ ไทยคุณภาพที่คัดสรรหนังXมาอย่างดีไม่มีโฆษณาแบบ Porn Hd โป๊จากทั่วโลกอย่าง beeg hqporner pornhub xvideos xnxx xhamster tube8 ที่ไม่ทำให้ผู้ชมทุก ดูหนังโป๊ และไม่ได้มีแค่นั้นเรายังมี คลิปโป๊ vk 18+ onlyfans จากทางกลุ่มลับที่หาดูยากรวมทั้ง เกย์ เลสเบี้ยน สาวสอง ทอมดี้ ควย ที่คอยรองรับทุกท่าน อีกทั้งเรายังรับประกันความดูก่อนใครโดยชมผ่านเว็บ ดูหนังโป๊ หี ดูหนังโป๊ฟรี เว็บไซต์ดูหนังโป๊ออนไลน์ยอดนิยม สามารถรับชมผ่านมือถือและคอมพิวเตอร์ได้ หนังโป๊ หนัง18+ หนังโป๊เด็ก เย็ดสด

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :