مشاهدة : 1142

رغم فاجعة التسمم بالمحاميد.. »المراكشيين » يواصلون الاقبال على الوجبات السريعة

رغم فاجعة التسمم بالمحاميد.. »المراكشيين » يواصلون الاقبال على الوجبات السريعة


 

 

بعد الفاجعة التي هزت مدينة مراكش أواخر شهر أبريل الماضي، الناتجة عن تسمم حوالي 26 شخصا بفعل تناولهم لوجبات سريعة بمحل بحي المحاميد، والتي أدت إلى وفاة ستة أشخاص، لازال اقبال المراكشيين على اقتناء هذه النوعية من المأكولات متواصلة، دون تأثر.

 

وبهذا الخصوص ربطت جريدة مراكش الإخبارية الاتصال بمجموعة من أصحاب محلات بيع المأكولات السريعة بمختلف أحياء المدينة الحمراء، حيث أكدوا عدم تضرر محلاتهم من واقعة التسمم التي سجلت بحي المحاميد، إذ أشاروا في حديثهم أن الإقبال لازال بنفس وتيرة الفترات السابقة.

 

وأضاف أصحاب المحلات، أن المداخيل لازالت مستقرة، ولم يطلها أي تراجع، عكس ما يروج عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حول تأثرها بفعل واقعة التسمم الغذائي الذي أودى بحياة ستة أشخاص، فيما كشف البعض منهم الى كون مجموعة المحلات ارتفعت مبيعاتها فيما يخص الوجبات السريعة مؤخرا بعد تسجيل الحادثة.

 

وكانت مجموعة من المنشورات عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، قد أكدت عزوف المراكشيين على محلات بيع الوجبات السريعة في الأيام الأخيرة، مخافة تعرضهم للتسمم، حيث عزت الأسباب وراء ذلك، إلى انعدام ظروف السلامة الصحية، وغياب الرقابة من طرف الجهات المكلفة بذلك.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى نهاية شهر  أبريل الماضي، بعدما تعرض 26 شخصا لتسمم حاد، عقب تناولهم لوجبات سريعة بشارع الإمام مسلم بالمحاميد، ما أدى إلى وفاة ستة أشخاص، فيما تم اعتقال صاحب المحل، المتواجد حاليا بسجن الأوداية، بعد متابعته في حال

ة اعتقال.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :