طقس اليوم: سماء صافية وجو بارد


مشاهدة : 314

طقس اليوم: سماء صافية وجو بارد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية يومه الجمعة 17 دجنبر الجاري سماء صافية في الغالب بالمدينة الحمراء، مع استمرار في انخفاض درجات الحرارة، حيث يتوقع أن تتراوح بين 17 درجة مئوية كدرجة عليا، و7 درجات مئوية كدرجة دنيا، مع رياح متوسطة تقف سرعتها في 15 كيلومترا في الساعة.

في الصويرة يتوقع أن يكون الجو غائما جزئيا ثم صافيا بعد ذلك، وحرارة تتراوح بين 21 و12 درجة، أما الرياح فشمالية شرقية نهارا، وسرعتها من 15 كيلومترا في الساعة إلى 25 كيلومترا في الساعة، وشرقية ليلا بسرعة تتراوح بين 10 و15 كيلومترا في الساعة.

آسفي يتوقع أن يكون جوها صافيا غالبا هذا اليوم، واحتمال تسجيل المحرار 21 درجة كقيمة عليا، و9 درجات كقيمة دنيا، ورياح غربية نهارا لا تتجاوز 15 كيلومترا في الساعة، وشرقية ليلا بسرعة قصوى 15 كيلومترا في الساعة.

في اليوسفية تتوقع مديرية الأرصاد سماء صافية، ودرجة حرارة بين 22و 9 درجات مئوية، ورياح تبلغ سرعته القصوى 13 كيلومترا في الساعة.

الرحامنة يتوقع فيها أيضا صفاء الجو، مع استمرار برودته، من خلال درجة حرارة متوقعة تتراوح بين 20 درجة مئوية و4 درجات مئويه.

ويتوقع جو غائم جزئيا بحوز مراكش، ودرجة حرارة بين 25 و18 درجة،  مع رياح سرعتها 13 كيلومترا في الساعة.

أما في قلعة السراغنة فيتوقع أن يصفو الجو، وتسجيل درجات حرارة تتراوح بين 20 و5 درجات مئوية، مع رياح بسرعة ما بين 10 و14 كيلومترا في الساعة.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :