طقس بارد وغائم جزئيا بمراكش هذا اليوم


مشاهدة : 277

طقس بارد وغائم جزئيا بمراكش هذا اليوم

في توقعاتها لحالة الطقس بمدينة مراكش اليوم الخميس 16 دجنبر، تتوقع مديرية الأرصاد الجوية طقسا غائما جزئيا، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن تتراوح بين 21 درجة و6 درجات مئوية، مع رياح لا تتجاوز سبع كيلومترات في الساعة، وصفاء في سماء مراكش ليلا.
في مدينة الصويرة يتوقع أن يكون الجو صافي غالبا، وحرارة بين 21 و11 درجة، مع رياح تتراوح سرعتها بين 10 و15 كيلومترا في الساعة، مع احتمال رذاذ خفيف.
طقس صاف على العموم يتوقع في مدينة آسفي، مع تسجيل محتمل ل20 درجة مئوية كدرجة قصوى، و10 درجات كحرارة دنيا، ورياح لا تتجاوز 15 كيلومترا في الساعة.
في شيشاوة يتوقع أن يكون الطقس غائما نسبيا نهارا وصافيا خلال الليل، مع استمرار برودة الجو، من خلال تسجيل درجات حرارة تتراوح بين 20 و6 درجات، مع رياح جنوبية غربية متقلبة.
وفي مدينة قلعة السراغنة سماء غائمة نسبيا نهارا وصافية ليلا، ودرجات حرارة لا تتعدى 19 درجة مئوية مقيمة قصوى، ولا تنخفض عن 5 درجات كقيمة دنيا، مع رياح جنوبية متقلبة.

11 commentaires sur “طقس بارد وغائم جزئيا بمراكش هذا اليوم

  1. 553303 277010You produced some decent points there. I looked on the net to the issue and found a lot of people go together with together with your internet internet site. 338744

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :