وزارة التربية تنشر الاستمارة الخاصة باختيار الاستفادة من ‘تعليم حضوري’


مشاهدة : 333

وزارة التربية تنشر الاستمارة الخاصة باختيار الاستفادة من ‘تعليم حضوري’

دعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الأسر الراغبة في استفادة بناتها وأبنائها من "تعليم حضوري" بالمؤسسات التعليمية والخصوصية خلال الموسم الدراسي 2020/ 2021، إلى التعبير عن هذا الاختيار من خلال تعبئة استمارة مخصصة لذلك، انطلاقا من فاتح شتنبر.

 وتتضمن الاستمارة معلومات يجب التوقيع عليها من قبيل الاسم والنسب الخاصين بالموقع، ورقم بطاقته الوطنية، وإبراز صفته (أب أو أم أو ولي أمر)، ومعلومات حول التلميذة أو التلميذ، تشمل الاسم والنسب والرقم الوطني "مسار" والمستوى التعليمي والمؤسسة التعليمية والمديرية الإقليمية.

 وأوضحت الوزارة أن هذه الاستمارة يجب تعبئتها مياشرة عبر خدمة "ولي" التي ستوفرها منظومة "مسار" أو تعبئتها مباشرة بالمؤسسات التعليمية التي يدرس بها بناتهم وأبناؤهم من خلال ربط الاتصال بمدير المؤسسة، وذلك انطلاقا من فاتح شتنير 2020.

4 commentaires sur “وزارة التربية تنشر الاستمارة الخاصة باختيار الاستفادة من ‘تعليم حضوري’

  1. 174625 3130An fascinating discussion is price comment. I feel that you ought to write extra on this topic, it might not be a taboo topic but usually individuals are not enough to speak on such topics. To the next. Cheers 249657

  2. 398848 873333I genuinely enjoy your internet site, but Im having a issue: any time I load one of your post in Firefox, the center with the web page is screwed up – which is bizarre. May possibly I send you a screenshot? In any event, keep up the superior work; I certainly like reading you. 252887

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :