مقاهي بحي المسيرة تتحدى السلطات وتخدع المواطنين لجني الأموال


مشاهدة : 353

مقاهي بحي المسيرة تتحدى السلطات وتخدع المواطنين لجني الأموال

استغل مجموعة من أرباب المقاهي بحي المسيرة 1 بمراكش، مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، لجني أرباح مضاعفة على حساب صحة وسلامة المواطنين، ودون التقيد بقرار السلطات الذي يمنع نقل المباريات.

وزيادة على ذلك، فإن بعض المقاهي لم تفي بوعدها تجاه الزبناء بنقل المباراة كاملة، اذ وبمجرد نهاية الشوط الأول، وبعد استخلاص ثمن المشروبات، تم إطفاء أجهزة التلفاز بدعوى أن السلطات أمرت بذلك، وهو ما اعتبره الزبناء خداعا بغاية الربح فقط.

وفي سياق متصل، فقد قامت عناصر أمن الدائرة 11 تزامنا مع وقت المباراة، بحملة أمنية على مستوى شارع الداخلة "الأحباس" والأزقة المجاورة له، أسفرت عن ضبط خمسة مقاهي مخالفة للقرار الولائي القاضي بمنع نقل المباريات.

وقد جرى اقتياد أصحاب المقاهي المخالفة إلى مقر الدائرة الأمنية 11، حيث تم تحرير محضر في حقهم وإشعار السلطات المحلية لاتخاذ الاجراءات القانونية.

3 commentaires sur “مقاهي بحي المسيرة تتحدى السلطات وتخدع المواطنين لجني الأموال

  1. 597902 431644I merely ought to let you know that you have written an exceptional and distinctive article that I truly enjoyed reading. Im fascinated by how properly you laid out your material and presented your views. Thank you. 725535

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :