تقليص رحلات الطيران الخاصة بعمرة رمضان يضع وكالات الأسفار في فوهة بركان مع المعتمرين


مشاهدة : 340

تقليص رحلات الطيران الخاصة بعمرة رمضان يضع وكالات الأسفار في فوهة بركان مع المعتمرين

تعيش وكالات الأسفار الخاصة وضعا حرجا مع زبنائها، وذلك بعد أن قررت الخطوط الملكية المغربية تقليص رحلات الطيران والمقاعد المخصصة لعمرة رمضان، لتجد الوكالات نفسها في ورطة، بعد أن تسلمت المبالغ المالية المطلوبة من زبنائها، الذين يطالبونها الآن بتذاكر السفر تجاه الديار المقدسة.

وعبر عدد من مسيري وكالات الأسفار عن امتعاظهم من قرار الخطوط الجوية الملكية المغربية، معتبرينه قرارا مفاجئا يعمق الأزمة التي نعيشها الوكالات بسبب تداعيات الجائحة، إلى جانب أنه خلق أزمة جديدة، بضرب مصداقيتهم أمام الزبناء.

الخطوط الملكية الجوية من جهتها تقول أن المقاعد متوفرة وبأثمنة مناسبة، وأن ظرفية الجائحة لها تأثيراتها، في المقابل صرح بعض أصحاب الوكالات بأنهم وجهوا طلبات في وقت سابق للشركة، وذلك ما دفعهم لأخذ جوازات السفر والمبالغ المطلوبة من الزبناء، والتي يصرون الآن على استرجاعها.

5 commentaires sur “تقليص رحلات الطيران الخاصة بعمرة رمضان يضع وكالات الأسفار في فوهة بركان مع المعتمرين

  1. 821794 31202Appropriate humans speeches must seat as well as memorialize about the groom and bride. Beginer sound system around rowdy locations ought to always not forget currently the glowing leadership of a speaking, which is ones boat. finest man speeches brother 713655

  2. 898234 826544Having read this I thought it was very informative. I appreciate you taking the time and effort to put this article together. I once once more locate myself spending method to significantly time both reading and commenting. But so what, it was nonetheless worth it! 539850

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :