الحوز..التحاق رؤساء جماعات بالتقدم والاشتراكية يعزز حظوظه في الانتخابات المقبلة


مشاهدة : 687

الحوز..التحاق رؤساء جماعات بالتقدم والاشتراكية يعزز حظوظه في الانتخابات المقبلة

 

أعلن خمسة رؤساء جماعات ترابية بإقليم الحوز، في لقاء سياسي أمي بمدينة تحناوت، التحاقهم بحزب التقدم الاشتراكية لخوض الاستحقاقات المقبلة الى جانب أحمد علا، المنسق الإقليمي لحزب الكتاب.

وتعلق الأمر برؤساء جماعات: مولاي براهيم و أمزميز، واسني وستي فاطمة واغواطيم، وأكدوا خوض الانتخابات المقبلة باٍسم حزب نبيل بن عبدالله.

وجاء التحاق هؤلاء الرؤساء بحزب التقدم والاشتراكية بعدما أعلن البرلماني محمد كمال العراقي، اعتزاله السياسة، وإعلان أحمد التويزي قيادة حزب الجرار في الانتخابات المقبلة.

وكان من المقرر أن يدعم العراقي في الانتخابات 12 رئيس جماعة ترابية، غير أن اعتزاله  العمل السياسي، فرض ذلك انقساما في صفوف هؤلاء السياسين، ومن من التحق بالكتاب ومن فضل البقاء في الجرار.

كما أن التحاق رؤساء جماعات ترابية بحزب الكتاب، سيعزز حظوظ الأخير بالظفر بعدد كبير من المقاعد الجماعية وكذا في اللوائح الانتخابية في المجالس المنتخبة إقليميا وجهويا.

2 commentaires sur “الحوز..التحاق رؤساء جماعات بالتقدم والاشتراكية يعزز حظوظه في الانتخابات المقبلة

  1. 737655 523960I like the valuable info you supply within your articles. Ill bookmark your weblog and check again here regularly. Im quite certain I will learn lots of new stuff appropriate here! Best of luck for the next! 906960

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :