مشاهدة : 1114

تلميذة جديدة تنضاف الى لائحة ضحايا « المدير المتحرش »

تلميذة جديدة تنضاف الى لائحة ضحايا « المدير المتحرش »


علمت جريدة مراكش الاخبارية ، أن لائحة ضحايا المدير المتحرش قد توسعت، لتشمل خمس ضحايا جدد، بعد أن تقدمت تلميذة اخرى مساء أمس الجمعة 3 أبريل، بشكاية في حق مدير المؤسسة التعليمية، « التقدم »، الكائنة بعين الشقف اقليم مولاي عقوب، تتهمه من خلالها بتعرضها للتحرش هي الاخرى على غرار زميلاتها الأربعة .

 

ويتعلق الأمر بفيديو تبلغ مدته دقيقة و 47 ثانية، انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ويوثق لعملية تحرش جنسي ضحيتها تلميذة بمؤسسة تعليمية بالجماعة القروية « عين الشقف  » التابعة لمولاي عقوب، والذي تعرضت له من مدير المؤسسة داخل مكتبه.

 

وأظهر الفيديو، الذي صورته الضحية خلسة من مدير المؤسسة التعليمية وهو يلمس مناطق حساسة من جسدها، مرافقا ذلك باعترافات حبه لها، فيما حاولت التلميذة التملص منه بهدوء ومن دون مقاومة.

 

و كشفت الضحية فاطمة الزهراء من خلال تصريحاتها لبعض المنابر الإعلامية، أن مدير المؤسسة التي تدرس بها، دأب على التحرش بها منذ أن وطأت قدماها الثانوية قبل ثلاث سنوات، وأنها ليست الوحيدة التي تتعرض للتحرش بل هناك زميلات لها.

 

ويشار انه قد تم إيداع مدير الثانوية المتحرش يوم الخميس 2 ابريل، بالسجن المحلي بوركايز، وذلك بعد استنطاقه ابتدائيا، في انتظار إخضاعه إلى جلسات الاستنطاق التفصيلي، ومواجهته مع الضحايا اللواتي يعشن ظروفا نفسية صعبة، خلفتها وقائع التحرش اللواتي عشنها.

Un commentaire sur “تلميذة جديدة تنضاف الى لائحة ضحايا « المدير المتحرش »

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :