مشاهدة : 3226

حصيلة ضحايا التسمم بمحل بالمحاميد ترتفع..شقيقتين تفارقان الحياة

حصيلة ضحايا التسمم بمحل بالمحاميد ترتفع..شقيقتين تفارقان الحياة


علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن حصيلة الوفيات جراء التسمم الغذائي الذي أصاب 26 شخصا داخل محل لبيع المأكولات بشارع الامام مسلم بحي المحاميد، قد ارتفعت إلى خمسة ضحايا.

ووفق المعلومات التي توصلنا بها، فقد توفيت يوم امس الاحد سيدة داخل منزلها بأيت ايمور، بعدما غادرت المستشفى عقب استكمال الاستشفاء، لكنها لم تقوى على تحمل مضاعفات التسمم، لتفقد الحياة أمس الأحد، وتلتحق بشقيقتها التي تقطن بحي المحاميد، والتي فارقت الحياة هي الأخرى قبل أيام داخل المستشفى، لترتفع حالات الوفيات إلى خمسة  أشخاص، كما ترجح إمكانية ارتفاع الحصيلة، حيث لازال 21 شخصا آخرا من المصابين، يتابعون العلاج بين مستشفى الرازي وبعض المصحات الخاصة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الجمعة 26 أبريل، بعدما تعرض 26 شخصا لتسمم حاد، عقب تناولهم لوجبات سريعة بشارع الامام مسلم بالمحاميد، ما أدى إلى وفاة خمسة أشخاص، فيما تم اعتقال صاحب المحل، المتواجد حاليا بسجن الأوداية، بعد متابعته في حالة اعتقال.

ويشار أن والي الجهة فريد شوراق، قد أعطى أوامره من أجل شن حملة واسعة ضد أصحاب محلات بيع المأكولات السريعة بحي المحاميد، وكذا باقي أحياء المدينة، حيث قادت إلى إغلاق مجموعة من المحلات المتورطة في استعمال المواد الفاسدة في اعداد المأكولات.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :