مشاهدة : 1052

شيشاوة تتألق بتنظيم البطولة الجهوية الكبرى لسباق الدراجات

شيشاوة تتألق بتنظيم البطولة الجهوية الكبرى لسباق الدراجات


أُقيمت في مدينة شيشاوة منافسات الجائزة الجهوية الكبرى لسباق الدراجات، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وبدعم من عمالة إقليم شيشاوة والمجلسين الإقليمي والجماعي للمدينة. الحدث الذي دام يومي 4 و 5 مايو 2024، شهد مشاركة ملفتة لحوالي 30 دراجًا يمثلون نحو 11 فريقًا من مختلف أنحاء جهة مراكش أسفي.

انطلقت المنافسة من شارع محمد السادس بشيشاوة وتوجه الدراجون نحو جماعة الحنشان، على أن يعودوا إلى نفس النقطة في ختام السباق. كما نُظم سباق داخل الحلبة بالمدينة، ما زاد من حماس المتابعين والمشاركين على حد سواء. ومن المقرر توزيع الجوائز في ختام هذه الفعاليات للفائزين، الذين أبدوا مهارة فائقة طوال السباق.

تم تنظيم هذه التظاهرة بكفاءة عالية بفضل التعاون المثمر بين جميع الشركاء وبحضور السلطات المحلية بما في ذلك السيد باشا المدينة ممثلًا لعامل إقليم شيشاوة، والسيد هشام الحروكي نائب رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة. وقد أسهمت مشاركة عناصر الأمن الوطني، القوات المساعدة، أعوان السلطة المحلية، رجال الوقاية المدنية وممثلي المجتمع المدني في إضفاء أجواء من النظام والأمان على الفعاليات.

وفقاً لمصادر جريدة « مراكش الإخبارية »، فقد حظيت هذه البطولة بإشادة واسعة للتنظيم المتقن والتعاون الفعّال بين جميع الأطراف المعنية، مما عزز من مكانة شيشاوة كمركز نشط للفعاليات الرياضية في المنطقة.

Un commentaire sur “شيشاوة تتألق بتنظيم البطولة الجهوية الكبرى لسباق الدراجات

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :