غيثة مزور: علامة « موروكو- تيك Moroccotech)) » جذبت انتباه المستثمرين ومغاربة العالم


مشاهدة : 323

غيثة مزور: علامة « موروكو- تيك Moroccotech)) » جذبت انتباه المستثمرين ومغاربة العالم

أبرزت غيثة مزور، الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة في عرض لها في بداية أشغال المجلس الحكومي، المنعقد اليوم الخميس 20 يناير الجاري، حول إطلاق العلامة الوطنية للترويج الرقمي « موروكو – تيك » (Moroccotech)، أن العلامة الوطنية للترويج الرقمي تندرج في إطار توجهات النموذج التنموي الجديد.

وأشارت المسؤولة الحكومية  إلى أن العلامة، وبعد إطلاقها بتاريخ 14 يناير الجاري، حققت مؤشرات نجاح مشجعة ومحفزة، لا سيما في مجالات إبراز المغرب إعلاميا على الصعيد الإقليمي والدولي، مشيرا أنها جلبت اهتمام المستثمرين والمؤسسات الوطنية والدولية، وإقبال مغاربة العالم، ما يعكس أهمية وجدوى اتخاذ إجراءات وتدابير من شأنها استفادة المغرب بشكل أكبر من الإمكانيات التي يتيحها المجال الرقمي.

وأضاف البلاغ الذي قدمه الناطق الرسمي بإسم الحكومة أن  العلامة تحمل آفاق وتطلعات المغرب في هذا المجال، إذ أن بلادنا تعد مركزًا رقميًا إقليميًا رئيسيًا، يتوفر على أفضل البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القارة، وأفضل المواهب في مجال تكنولوجيا المعلومات والشركات الناشئة الناجحة في الصناعة الرقمية، التي تعد من أهم الصناعات الكبرى بالعالم، من حيث إمكانيات النمو التي تتيحها.

وأكدت الوزيرة حسب البلاغ، أن أهمية هذه المبادرة تتجلى في تجميع المنظومة الرقمية حول هوية موحدة، وإبراز أهمية المنجزات والنجاحات الوطنية، ومؤهلات المغرب في المجال الرقمي بهدف جلب الاستثمار المحلي والدولي.

8 commentaires sur “غيثة مزور: علامة « موروكو- تيك Moroccotech)) » جذبت انتباه المستثمرين ومغاربة العالم

  1. 396025 295029You may be websites successful individuals, it comes effortlessly, therefore you also earn you see, the jealousy of all the ones plenty of journeymen surrounding you can have challenges within this challenge. motor movers 913605

  2. 779732 310462Hey there guys, newbie here. Ive lurked about here for just a little even though and thought Id take part in! Looks like youve got quite a excellent spot here 580586

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :