اٍحداث قصر مؤتمرات وجامعة دولية بجماعة تمصلوحت


مشاهدة : 776

اٍحداث قصر مؤتمرات وجامعة دولية بجماعة تمصلوحت

قال كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش اسفي، اٍن جماعة تمصلوحت ستحظى بمشاريع حيوية مهمة خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستنجز بملايير الدراهم.

وتعلق الأمر حسب والي الجهة، ببناء قصر المؤتمرات لاحتضان التظاهرات الدولية والوطنية بذات المنطقة، وكذا بناء جامعة دولية للمرة الأولى في المنطقة.

وأوضح والي الجهة في كلمة له بمناسبة ترأسه أشغال لقاء بمقر عمالة الحوز بمدينة تحناوت صباح اليوم الخميس للوقوف على متابعة تفعيل اتفاقية الشراكة المتعلقة بتأهيل محطة أوكايمدن، أن الجمامعة الدولية ستمكن شباب الإقليم  من الاستفادة من التكوينات الأساسية التي يحتاجها سوق الشغل المحلي، وهو ما سيساهم في محاربة البطالة في صفوف الشباب، فضلا عن خلق تنوع مهني.

كما أن قصر المؤتمرات الذي خصص له اعتمادت مالية مهمة، سيمكن من تخفيف الضغط على مدينة مراكش، والتي تستقبل سنويا مئات التظاهرات الدولية والوطنية، وهو ما سيعود بالنفع الكبير على إقليم الحوز.

5 commentaires sur “اٍحداث قصر مؤتمرات وجامعة دولية بجماعة تمصلوحت

  1. 216638 4350Wow, cool post. Id like to write like this too – taking time and real effort to make a excellent article but I procrastinate too significantly and never appear to get started. Thanks though. 206440

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :