مشاهدة : 3649

توقيف موظفين بإدراة الضرائب بمراكش وحارس الدراحات  على خلفية نصب بلغت 40 مليون سنتيم

توقيف موظفين بإدراة الضرائب بمراكش وحارس الدراحات على خلفية نصب بلغت 40 مليون سنتيم


استفاق الرأي العام المراكشي صباح اليوم على خبر تورط أربعة أشخاص بعملية نصب بإدارة الضرائب، بلغت 40 مليون سنتيم.

وفي تفاصيل الواقعة، تمكنت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش يوم أول أمس، بعد توصلهم بشكاية على خلفية تعرض شخصين  » رجل وامرأة » لنصب من طرف موظف وموظفة  بإدارة الضرائب بشارع علال الفاسي بمراكش وحارس دراجات أمام نفس الإدارة وأخيه.

الخبر الذي نشره رئيس الجمعية المغربية للمال العام محمد الغلوسي والمحامي بهيئة مراكش، كشف من خلاله عن تورط هؤلاء في عملية النصب » حيت تسلم الحارس المتورط بتنسيق مع موظف بإدارة الصرائب مبلغا ماليا يقدر ب40000 درهم وسلم الضحية  توصيلا مزورا يفيد أداء الضريبة المطالب بها ، ورغم أدائهما للمبلغ المذكور فإنهما ظلا يتوصلان برسائل من إدارة الضرائب تذكرهما بضرورة أداء مابذمتهما من ضرائب.

 وبعد إحالة ناتج البحث من طرف الفرقة الجهوية للشرطة القضائية التي نصبت كمينا للمعنيين بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش في شخص نائب الوكيل العام، وبعد إحالة الناتج على هذا الأخير قرر الوكيل العام للملك المطالبة بإجراء تحقيق في مواجهة المتهمين من أجل المشاركة في إختلاس أموال عمومية والتزوير وأحالهم على قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال.

هذا الأخير وبعد إستنطاق الجميع إبتدائيا قرر متابعة الموظف بإدارة الضرائب وحارس الدراجات في حالة اعتقال بينما تابع أخوه وموظفة بنفس الإدارة  في حالة سراح في انتظار استنطاق المتهمين تفصيليا.

2 commentaires sur “توقيف موظفين بإدراة الضرائب بمراكش وحارس الدراحات على خلفية نصب بلغت 40 مليون سنتيم

  1. 151859 6372Admiring the time and energy you put into your blog and in depth data you offer. It is good to come across a weblog every once in a although that isnt the same old rehashed material. Fantastic read! Ive bookmarked your internet site and Im adding your RSS feeds to my Google account. 132592

  2. 168352 213166Very good post. I previousally to spend alot of my time water skiing and watching sports. It was quite possible the most effective sequence of my past and your content kind of reminded me of that period of my life. Cheers 403550

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :