تعاضدية موظفي الادارات العمومية تتداول حول ملفاتها العالقة في لقاء تفاعلي بمراكش


مشاهدة : 2196

تعاضدية موظفي الادارات العمومية تتداول حول ملفاتها العالقة في لقاء تفاعلي بمراكش

شهد مركز الاصطياف التابع للمكتب الوطني للكهرباء بمدينة مراكش يوم أمس السبت 5 مارس لقاءات تواصلية مع مندوبي فرعي شيشاوة والحوز.

اللقاء كان تحت رئاسة رئيس المجلس الإداري لهيئة تعاضدية موظفي الإدارات والمصالح العمومية،حيث تم التطرق في النقاش لعدد من الملفات العالقة.

،وفي كلمة لمندوب فرع مراكش أكد فيها على تجويد الخدمات الصحية، مع تقليص آجال التعويض والرفع من منحني الوفاة والتقاعد، كذلك الرفع من وتيرة معالجة الملفات،  مبديا  اسفه من بقاء عدد من الملفات المرضية دون جواب، وأكد أن هناك شكايات بعثها الموظفون في هذا الصدد.

وأكد المتحدث سعيد الرزيقي على مطالبته   بتعديل القانون الاساسي والنظام الداخلي للتعاضدية بشكل يتماشى مع التطورات الحالية للإدارة المغربية، مؤكدا على خلق خلية للتواصل وتفعيل القانون الخاص بالرقمنة ،وخلق شباك خاص بالمتقاعدين والارامل .

كما أشار سعيد الرزيقي إلى فتح مقر لاستقبال الملفات بحي سيدي يوسف بن على بمراكش يكون ملاذا لسكان الجهة الشرقية للمدينة والجماعات القروية في ناحيتها، وفي ختام مداخلته دعي سعيد الرزيقي المجلس الاداري الى الانخراط في ورش الجهوية المتقدمة بفتح مديرات جهوية تعمل على تقريب هذه الخدمة الاجتماعية والتخفيف من الضغط الحاصل على المقر المركزي أملا ان تحظى اقتراحاته بالعناية اللازمة حسب امكانية التعاضدية وحسب الاولوية وأكد على إدارتها ضمن برنامج عمل هذه المؤسسة خلال هذه الفترة الانتدابية.

 

7 commentaires sur “تعاضدية موظفي الادارات العمومية تتداول حول ملفاتها العالقة في لقاء تفاعلي بمراكش

  1. 516761 816481I like what you guys are up too. Such smart function and reporting! Carry on the superb works guys Ive incorporated you guys to my blogroll. I think it will improve the value of my site 590220

  2. 848196 206127Youre so cool! I dont suppose Ive learn something like this before. So excellent to search out any person with some unique thoughts on this topic. realy thanks for starting this up. this internet site is one thing thats wanted on the net, somebody with a bit originality. valuable job for bringing 1 thing new to the internet! 427253

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :