ايت قجو يشيد بجهود السلطات والشركاء للنهوض بأوكايمدن وتحسين ظروف عيش السكان


مشاهدة : 416

ايت قجو يشيد بجهود السلطات والشركاء للنهوض بأوكايمدن وتحسين ظروف عيش السكان

أشاد مصطفى ايت قجو، رئيس الجماعة الترابية لاوكايمدن، بالجهود الكبيرة التي تبدلها السلطات وباقي الشركاء في جميع القطاعات بالإضافة الى قطاع السياحة، من أجل تأهيل محطة أوكايمدن لتحسين ظروف عيش سكانها.

وأضاف الرئيس في كلمة له بمناسبة مشاركته في لقاء رسمي احتضنت اشغاله قاعة الاجتماعات بمقر العمالة بمدينة تحناوت، وترأسه والي جهة مراكش اسفي، كريم قسي لحلو الى جانب رشيد بنشيخي، عامل إقليم الحوز، أن مشروع تأهيل المحطة الذي خصص له اعتماد مالي ناهز أزيد من 300 مليون درهم في شطرين، يروم تحسين ظروف عيش سكان المنطقة، والنهوض بالمحطة سياحيا، والحفاظ على موروثها الطبيعي والثقافي الغني.

وعبر رئيس الجماعة عن استعداده الكبير للانخراط القوي والفعال من أجل المشاركة في هذا الورش التنموي المهم، والذي يروم الرقي بالمحطة وجعلها في مستوى انتظارات الزوار المغاربة والأجانب، مشيرا الى رغبة الجميع في بلوغ هدف استقبال أزيد من 500 الف سائح سنويا، وهو الرقم الذي تراهن عليه جميع الجهات الوصية والمتدخلة والسلطات لتحقيق تنمية محلية منشودة ومستدامة.

والى ذلك، أكد ايت قجو، أن المحطة تحظى باهتمام كبير من قبل رشيد بنشيخي، عامل إقليم الحوز، وهو ما يفسره دعوة الأخير جميع المسؤولين الى الرفع من وثيرة العمل لإخراج هذا الورش الى حيز الوجود، مضيفا أن بنشيخي يهتم بشكل كبير بالقطاعات الاجتماعية الحيوية ويقدم الكثير للنهوض بالإقليم.

4 commentaires sur “ايت قجو يشيد بجهود السلطات والشركاء للنهوض بأوكايمدن وتحسين ظروف عيش السكان

  1. 857522 921910Can I merely say exactly what a relief to get someone who in fact knows what theyre dealing with on the internet. You actually know how to bring a difficulty to light and make it crucial. The diet need to see this and fully grasp this side on the story. I cant believe youre not more common because you undoubtedly hold the gift. 115559

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :