المنصوري « الكوكب معلمة ومفخرة لمراكش ودعمه واجب »


مشاهدة : 2157

المنصوري « الكوكب معلمة ومفخرة لمراكش ودعمه واجب »

 

أكدت فاطمة الزهراء المنصوري رئيس المجلس الجماعي لمراكش على هامش الدورة الإستثنائية التي عقدت أمس الجمعة، أنه كان من المفروض ولزاما على المجلس دعم الممثل الأول للمدينة الكوكب ماديا، وتسريع وثيرة الإجراءات الخاصة بتوقيع اتفاقية الشراكة التي ستجمع المجلس بالنادي، خاصة في ظل الوضعية المالية الصعبة التي يمر منها، وتراكم الديون.

وأضافت المنصوري في كلمتها الافتتاحية قبل المرور إلى مناقشة والتصويت على الاتفاقية، أن نادي الكوكب المراكشي يعتبر مفخرة ومعلمة من معالم مراكش، وجب الحفاظ عليها، حيث اعتبرت أن الدعم المادي الذي خصص للنادي والمحدد في 300 مليون سنتيم ليس كافيا من أجل تجاوز الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق، لكنها أكدت سعيها بمعية نوابها إلى استقطاب مستشهرين لدعم النادي بمنح مهمة.

وأشارت عمدة المدينة أنه بات لزاما تظافر الجهود بين جميع مكونات المدينة من أجل إنقاذ نادي الكوكب المراكشي، واعادته إلى مكانته الطبيعية بالقسم الاحترافي الأول.

ويشار أن أعضاء المجلس الجماعي لمراكش قد صادقوا أمس الجمعة على اتفاقية الشراكة التي ستجمع المجلس بجمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم والممتدة لأربع مواسم، سيتوصل من خلالها النادي بمنحة سنوية حددت في 300 مليون سنتيم، مع رفعها إلى 500 مليون سنتيم في حال الصعود للقسم الاحترافي الأول، حيث صوت لصالح الاتفاقية 49 عضوا من أصل 82 عضوا.

3 commentaires sur “المنصوري « الكوكب معلمة ومفخرة لمراكش ودعمه واجب »

  1. 528960 954280An fascinating discussion could be worth comment. I believe you must write on this topic, it may well undoubtedly be a taboo subject but typically men and women are not enough to dicuss on such topics. To a higher. Cheers 862259

  2. 774329 731229Howdy! Do you know if they make any plugins to safeguard against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any suggestions? 389081

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :